نفط طهران يفوز بثلاثة أهداف على الشباب السعودى
آخر تحديث GMT04:47:05
 العرب اليوم -

"نفط طهران" يفوز بثلاثة أهداف على "الشباب السعودى"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "نفط طهران" يفوز بثلاثة أهداف على "الشباب السعودى"

"نفط طهران"
الرياض - أ ش أ

تغلب فريق نفط طهران على فريق الشباب السعودي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدورى ابطال اسيا لكرة القدم.

وجاءت أهداف فريق نفط طهران خلال مجريات الشوط الثاني ليتصدر المجموعة بـ 7 نقاط, فيما يستمر الشباب في المركز الرابع بنقطتين.

من جهة أخرى، ودع فريق الفيصلي السعودي بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم بعد خسارته من نظيره الرفاع الشرقي البحريني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد مدينة خليفة الرياضية بالمنامة.

وبذلك تأهل فريق الرفاع الشرقي إلى الدور ربع النهائي رافعا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف الجهراء الكويتي بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 3 نقاط وخرج من المسابقة.

وفى العاصمة الأذربيجانية "باكو" وقعت اليوم، اتفاقية استضافة الدورة الرابعة لألعاب التضامن الإسلامي 2017 ، بحضور الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي ، ووزير الرياضة والشباب الاذريجاني أزاد رحيموف ، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية جنكيز حسين زاده ، وأعضاء الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي .

وأكد الأمير عبدالله بن مساعد - في كلمته - اعتزاز المملكة ودعمها لكل تجمع يسهم في التقاء شباب الأمة الإسلامية وتقوية أواصر الأخوة والمحبة بينهم، معربا عن ثقته بنجاح جمهورية أذربيجان في تنظيم هذا الحدث الأولمبي الكبير.

وأشار إلى أن حرص حكومة جمهورية أذربيجان، ممثلة في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية وتعاونها مع الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي باستضافة هذه الدورة عام 2017، دليل على ثقتها في مقومات النجاح التي تحملها.
من جانبها، أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم، عددا من العقوبات خلال اجتماعها الدوري في مدينة الرياض.

وشملت العقوبات تغريم نادي الاتحاد مبلغ 220 ألف ريال، وذلك بعد قيام جماهير الفريق برمي عبوات مياه على أرض الملعب خلال مواجهة الفريق أمام النصر، ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وأكد بيان اللجنة أن الحادثة تقع للمرة الثالثة من قبل جماهير الاتحاد، وهو ما يعد مخالفة وسوء سلوك من الجماهير، يتحمل النادي المسؤولية عليها، بحسب المواد المنصوص عليها في لجنة الانضباط.

كما غرمت لجنة الانضباط رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي مبلغ 40 ألف ريال، وذلك على خلفية التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها، متطرقا فيها إلى التحكيم والحكام، محملا الإساءة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

وقررت اللجنة أيضا إيقاف يوسف مشعان لاعب نادي الجبلين لفئة الناشئين أربع مباريات رسمية في جميع المسابقات، بعد قيامه بالبصق على لاعب الفتح، أثناء مواجهة الفريقين ضمن تصفيات بطولة المملكة للناشئين لكرة القدم، كذلك معاقبة لاعب نادي الوطني سلطان دخيل الله بالإيقاف أربع مباريات بعد تلفظه بألفاظ نابيه على حكم مواجهة فريقه أمام القادسية، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نفط طهران يفوز بثلاثة أهداف على الشباب السعودى نفط طهران يفوز بثلاثة أهداف على الشباب السعودى



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:49 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

السؤال الشائك في السودان

GMT 17:19 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

GMT 23:22 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

حادث مروّع في عُمان يوقع قتلى وجرحى

GMT 00:46 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

هل يكتب السياسيون في الخليج مذكراتهم؟

GMT 17:10 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

القذائف تتساقط على وسط مدينة رفح الفلسطينية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab