سحب قرعة ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا والدور الثاني لـيوروبا ليغ
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

سحب قرعة ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا والدور الثاني لـ"يوروبا ليغ"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سحب قرعة ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا والدور الثاني لـ"يوروبا ليغ"

كأس ابطال اوروبا لكرة القدم
الدوحة - قنا

قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، والدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ)، حيث تبدو الفرق الكبيرة في هاتين المسابقتين اوفر حظا للمضي قدما ومواصلة المشوار على طريق المنافسة على اللقبين، ما عدا بعض الاستثناءات التي قد تحدث نتيجة المفاجآت الواردة دائما وغير المستبعدة في كرة القدم. 

وتأهلت إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا فرق: ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي (المجموعة الاولى) وفولفسبورغ الالماني وايندهوفن الهولندي (الثانية) واتلتيكو مدريد الاسباني وبنفيكا البرتغالي (الثالثة) ومانشستر سيتي الانكليزي ويوفنتوس الايطالي وصيف البطل (الرابعة) وبرشلونة الاسباني حامل اللقب وروما الايطالي (الخامسة) وبايرن ميونيخ الالماني وارسنال الانكليزي (السادسة) وتشلسي الانجليزي ودينامو كييف الاوكراني (السابعة) وزينيت سان بطرسبورغ الروسي ولا غانتواز البلجيكي (الثامنة). 
ويقضي نظام القرعة بأن يلعب بطل كل مجموعة مع الثاني من مجموعة أخرى، وألا يلتقي في هذا الدور فريقان من مجموعة واحدة أو من بلد واحد. 

ويقام ذهاب هذا الدور أيام 16 و17 و23 و24 فبراير.. والاياب أيام 8 و9 و15 مارس 2016، علما بان المباراة النهائية ستقام يوم 28 مايو على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الايطالية. 
وتجري مباريات الذهاب على أرض أصحاب المركز الثاني، والاياب على أرض أبطال المجموعات. 

وبالنسبة إلى /يوروبا ليغ/، فقد تأهل إلى الدور الثاني 24 فريقا هي: لاتسيو الايطالي وفنربغشة التركي (المجموعة الاولى) وليفربول الانجليزي وسيون السويسري (الثانية) وكراسنودار الروسي وبوروسيا دورتموند الألماني (الثالثة) ونابولي الايطالي وميدتيلاند الدنماركي (الرابعة) ورابيد فيينا النمساوي وفياريال الاسباني (الخامسة) وسبورتينغ براغا البرتغالي ومرسيليا الفرنسي (السادسة) ولاتسيو الايطالي وسانت اتيان الفرنسي (السابعة) ولوكوموتيف موسكو وسبورتينغ لشبونة (الثامنة) وبازل السويسري وفيورنتنيا (التاسعة) وتوتنهام الانجليزي واندرلخت (العاشرة) وشالكه الالماني وسبراتا براغ التشيكي (الحادية عشرة) واتلتيك بلباو الاسباني واوغسبورغ (الثانية عشرة). 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سحب قرعة ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا والدور الثاني لـيوروبا ليغ سحب قرعة ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا والدور الثاني لـيوروبا ليغ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab