كارينيو مدرب النصر يرفع شعار الفوز في كل مبارياته بداية من النهضة
آخر تحديث GMT23:59:42
 العرب اليوم -

فيما أكد أنه لم يطلب من محمد نور التقيد بمركز معيّن

كارينيو مدرب النصر يرفع شعار الفوز في كل مبارياته بداية من النهضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كارينيو مدرب النصر يرفع شعار الفوز في كل مبارياته بداية من النهضة

المدير الفني لنادي النصر السعودي، الأوروغوياني دانيال كارينيو
جدة – عبد الوهاب الكبيسي

جدة – عبد الوهاب الكبيسي أكد المدير الفني لنادي النصر السعودي، الأوروغوياني دانيال كارينيو، جاهزية فريقه لمباراة النهضة السبت. وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد بالمركز الإعلامي في النادي "لقد استغلينا فترة التوقف لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً، إذ أصبح جميع اللاعبين جاهزين تماماً للعب باستثناء أيمن فتيني الذي يخضع لبرنامج تأهيلي، ويحتاج لقرابة الأسبوعين للعودة للفريق". وأضاف أن "تكامل عناصر الفريق يعطينا فرصة لاختيار أفضل العناصر وبين أنه سيقابل فريق يحتاج للفوز".
وقال إن "كل فريق له هدف مختلف في المباراة عن الأخر، وعموماً اللقاء لن يكون سهلاً لأنه لا يوجد في الدوري مباراة سهلة، والنتائج في الجولات السابقة تؤكد ذلك، نحن نبحث عن الفوز، وهذا هو الشعار الذي سنلعب به جميع المباريات لأننا نملك القيمة الفنية، نظراً لما يضمه الفريق من عناصر".
وأوضح كارينيو أن "لديه في النصر 19 لاعبًا، ويرى أنهم جميعاً لاعبون أساسيون قادرون على لعب أي مباراة والتغيير في التشكيل، بالنسبة لي يخضع لمدى ما يقدمه كل لاعب في التدريبات، ووفق الرؤية الفنية للمباراة والمنافس، ونحن كجهاز فني حريصون على اختيار أفضل الحلول لكل مباراة والعناصر التي نلعب بها، مبيناً أنه يملك لاعبين مميزين في خط الوسط جميعهم يملكون مستويات فنية مميزة بل إنهم قادرين على اللعب في أي مركز وهذا شي مريح بالنسبة لي".
وأوضح أن "محمد نور لم يطلب منه اللعب في مركز معين"، وقال "محمد نور لاعب كبير بخبرته وتجربة، ومستعد أن يلعب في أكثر من مركز من مراكز الوسط، ودائماً نور يملك الحلول الجيدة، وفكرت في وضعه خلف المهاجمين، وهذا الدور يقوم به حالياً يحيى الشهري الذي يقدم مستويات متصاعدة مع الفريق، وأنا كمدرب يعجبني اللاعب الذي ينزعج عندما لا يلعب أساسيًا، لأن هذا يظهر مدى طموحه ويزيد من حماسه في التدريبات ليحصل على مكان في التشكيلة الأساسية".
وأوضح أنه "شاهد مباراتي النهضة في الجولتين السابقتين"، وقال إنهم لعبوا بأداء هجومي، واعتقد أنهم سيغيرون نهجهم أمامنا إلى الجانب الدفاعي المتحفظ، وعموماً أنا أؤكد أن المباراة لن تكون سهلة، وعلينا أن نحترم النهضة، وكما أسلفت هدفنا الثلاث نقاط".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارينيو مدرب النصر يرفع شعار الفوز في كل مبارياته بداية من النهضة كارينيو مدرب النصر يرفع شعار الفوز في كل مبارياته بداية من النهضة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab