نادي برشلونة يكرم ضيفه روما ويدك أسواره بستة أهداف كاملة
آخر تحديث GMT22:43:43
 العرب اليوم -

ميسي بعد الإصابة والسفاح سواريز يزلزلان ملعب "كامب نو"

نادي "برشلونة" يكرم ضيفه "روما" ويدك أسواره بستة أهداف كاملة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي "برشلونة" يكرم ضيفه "روما" ويدك أسواره بستة أهداف كاملة

"برشلونة" يدك أسوار "روما" بستة أهداف كاملة
مدريد - سليم كرم

انتفض النجم الأرجنتيني العائد من الإصابة ليونيل ميسي، وقاد فريقه "برشلونة" الإسباني لفوز كاسح على ضيفه "روما" الإيطالي، بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ "برشلونة" المباراة بتشكيلة تكونت من: "شتيغن، ألفيس، بارترا، فيرمايلين، جوردي ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش،  سرجيو روبيرتو، نيمار، سواريز، ميسي".

وعلى الجانب الآخر، فإن "روما" دخل اللقاء بقائمة ضمت: "تشيزني، دين، روديغر، مانولاس، مايكون، كيتا، ناينجولان، بيانيتش، فالكه، فلورينزي ودزيكو".

وسجل ميسي هدفين وصنع واحدًا، ليؤكد صعود "برشلونة" إلى دور الـ 16 بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، ووضع "روما" في مأزق بعد تجمد رصيده عند خمس نقاط قبل لقاء الجولة الأخيرة أمام "باتي بوريسوف".

وافتتح سداسية "برشلونة" النجم الأورغوياني لويس سواريز بعد 15 دقيقة فقط إثر تمريرة رائعة تلقاها من الظهير الأيمن داني ألفيس، ليلحقه النجم الأول لـ "البرشا" ليونيل ميسي بعد ثلاث دقائق بالهدف الثانيـ والأول له في دوري الأبطال هذا الموسم بطريقة ساحرة فوق حارس مرمى "روما"، بعد غياب 65 يومًا عن الملاعب بداعي الإصابة.

وتوالى المد "الكتالوني"، وواصل تلاعبه بدفاع "روما" داخل منطقة الجزاء، إلى أن استقبل سواريز كرة عائدة "على الطاير" وأسكنها في الزاوية اليسرى من الشباك عند الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، رافعًا سجل أهدافه في دوري الأبطال هذا الموسم إلى خمسة أهداف.

وهدد هجوم "روما" في محاولة خجولة مرمى تير شتيغن بكرة سددها خوان إيتوربي الذي شارك بديلًا في الشوط الثاني، وبعدها أهدى ميسي الكرة لجيرار بيكيه ليضع الكرة في الشباك محرزًا الهدف الرابع قبل أن يغادر الملعب ليشارك مكانه المدافع الشاب مارك بارترا.

وشهدت الجبهة اليمنى لـ "روما" التي شغلها كوستاس مانولاس ومايكون ثغرة واضحة، وفشلًا في الحد من انطلاقات البرازيلي نيمار الذي بدأ هجمة ثلاثية لـ "إم إس إن" أنهاها ميسي بهدف خامس بعد متابعة تسديدته التي ارتدت من حارس "روما" تشيزني.

وأضاع نيمار فرص عدة للمشاركة في مهرجان الأهداف، حيث عانده الحظ بتسديدة ماكرة بجوار القائم الأيمن، ثم سمح له ميسي بتسجيل  ركلة جزاء فأهدرها برعونة بالغة، لترتد إلى البديل أدريانو الذي تابعها بتسديدة قوية في المقص الأيمن مسجلًا الهدف السادس لـ "برشلونة".

وحصل "روما" في الدقيقة 82 على ركلة جزاء أهدرها إيدين دزيكو إثر التصدي البارع من تير شتيغن، وعوّض المهاجم البوسني إخفاقه بهدف من ضربة رأس رائعة محرزًا هدفًا شرفيًا يحفظ ماء الوجه للفريق الإيطالي عند الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي برشلونة يكرم ضيفه روما ويدك أسواره بستة أهداف كاملة نادي برشلونة يكرم ضيفه روما ويدك أسواره بستة أهداف كاملة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab