لاعبوا الرجاء يجمعون على ضرورة الفوز أمام وفاق سطيف بحصة عريضة
آخر تحديث GMT02:40:46
 العرب اليوم -

بعدما اعترفوا بقوة الخصم وتجربته الأفريقية وصعوبة المباراة

لاعبوا "الرجاء" يجمعون على ضرورة الفوز أمام "وفاق سطيف" بحصة عريضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لاعبوا "الرجاء" يجمعون على ضرورة الفوز أمام "وفاق سطيف" بحصة عريضة

فريق "الرجاء" البيضاوي
الدار البيضاء - محمد ابراهيم

اجمع لاعبوا ومدرب فريق "الرجاء" البيضاوي لكرة القدم، أن مباراة "وفاق سطيف" الجزائري تعد صعبة للغاية التي ستجرى يوم غد الأحد في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأضافوا في تصريحات مقتضبة  إلى "العرب اليوم" أنهم سيواجهون خصمًا عنيدًا ومتمرسًا في الأجواء الإفريقية، فيما أكد عادل الكروشي أن نقطة قوة الفريق الجزائري هو تفوقه على "الرجاء" في التجربة الإفريقية التي راكمها في السنوات الأخيرة، والتي توجها بحصوله على لقب دوري أبطال إفريقيا السنة الماضية، فيما أوضح مدرب الرجاء جوزي روماو بأنه يعرف جيدًا مستوى الفريق الجزائري، ويتوفر على تجربة  لا يستهان بها، وسيحاول استغلالها ضد الرجاء، والعودة بأقل الخسائر، وهو ما نسعى لإحباطه، وتحقيق فوز عريض يساعدهم على خوض لقاء الإياب بارتياح كبير، واعترف روماو بقوة الفريق الجزائري قائلًا أن جميع خطوطه متكاملة وهدا ما سيصعب من مأموريتهم ويجعلهم يفكرون كثيرًا من أجل إيجاد خطة مناسبة لزيارة شباكه لأكثر من مرة.

من جهة أخرى أكد عميد الرجاء محمد اولحاج أن فريقه "الرجاء" البيضاوي سيخوض  المباراة بروح تطبعها المسؤولية والعزيمة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على خوض لقاء الإياب في ظروف نفسية جيدة للعودة بالتأهيل إلى دور المجموعات للمصالحة مع جمهورهم الذي لم يحقق له هذا الموسم أي شيء يفتخر به، متمنيًا ألا تؤثر الغيابات على مجموعة "الرجاء".

وتابع أنهم لن يدخروا جهدًا في حسن استثمار كل الحظوظ، ولو لم يتجاوزوا نسبتها الواحد في المائة من أجل إسعاد جماهير فريق "الرجاء البيضاوي"، فيما طالب فيفيان مابيدي بالحضور بكثافة ليوم الأحد إلى ملعب محمد الخامس لمؤازرة النسور الخضر  في نزالهم الصعب ضد "وفاق سطيف"، معبرًا عن تفهمه لغضب الجمهور بسبب تراكم النتائج السلبية لـ"الرجاء" موضحًا أن الظرفية الحالية تفرض تضافر الجهود من أجل "الرجاء" الذي يدافع عن سمعة الكرة المغربية، لأن فريق "الرجاء" البيضاوي قوي بجمهوره وهو البوصلة التي يتحرك بها اللاعبون.

وعبر  ياسين الصالحي عن سعادته بعودة حمزة بورزوق إلى "الرجاء" قائلًا أنهم في حاجة لزميل لهم  يلعب بقتالية من أجل الرجاء والظرفية الحالية تفرض وجوده في المجموعة الرجاوية، مُضيفًا أن قوة أسرة "الرجاء" تكمن في تسامحها وتغاضيها عن أخطاء أبنائها مشيرًا إلى أن بورزوق سيكون في الموعد، داعيًا الجمهور إلى تقديم الدعم اللامشروط للاعبين لتحقيق الفوز وتعبيد الطريق نحو الوصول إلى دور المجموعات، مناشدًا الجمهور الرجاوي إلى دعم اللاعبين، وتفادي السب والشتم الذي لن يفيد الفريق في أي شيء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبوا الرجاء يجمعون على ضرورة الفوز أمام وفاق سطيف بحصة عريضة لاعبوا الرجاء يجمعون على ضرورة الفوز أمام وفاق سطيف بحصة عريضة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab