رحيم ستيرلنغ المتألق يظهر في الصورة مجددًا ويؤكد أنَّه لا يلهث وراء المال
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

صاحب العشرين عامًا يخشى من مصير مشابه للاعبين أوزيل وسانشيز

رحيم ستيرلنغ المتألق يظهر في الصورة مجددًا ويؤكد أنَّه لا يلهث وراء المال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رحيم ستيرلنغ المتألق يظهر في الصورة مجددًا ويؤكد أنَّه لا يلهث وراء المال

النجم رحيم ستيرلنغ
لندن ـ سليم كرم

صرَّح مدرب نادي "ليفربول" بريندان رودغرز، بأنَّ مهاجمه النجم رحيم ستيرلنغ، ليس للبيع ولن يغادر الفريق نهاية الموسم كما تشيع بعض وسائل الإعلام.

وأوضح رودغرز قبل مواجهة فريقه أمام "أرسنال" والتي انتهت بخسارته 4-0، قائلًا "لا أشعر بأي قلق، هذه الأشياء جزء من كرة القدم الحديثة، أمامه نحو عامين ونصف العام في عقده ولن يذهب إلى أي مكان آخر هذا الصيف".

أما رحيم ستيرلنغ، أكد أنَّه "لا يلهث وراء المال ولا يتعجل التوقيع على عقد جديد"، بعدما أشاعت وسائل إعلام أنَّ "ليفربول" عرض عليه راتبًا أسبوعيا بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني.

خمسون دقيقة قبل بداية المباراة يدخل وكيل اللاعب رحيم ستيرلنغ، إيدي وارد، إلى ملعب "الإمارات" وسط حشود من مشجعي "الأرسنال" و"ليفربول" المعترضين على الزيادة في سعر التذاكر.

رحيم ستيرلنغ المتألق يظهر في الصورة مجددًا ويؤكد أنَّه لا يلهث وراء المال

الأندية التي يتلقي لاعبوها أجورًا مرتفعة لا بدَّ أن تدار بشكل ما، ليس مجرد من إيرادات البث، فرحيم ستيرلنغ ووكيله إيدي وارد قد تجاهلوا عرض "ليفربول" بزيادة أجر اللاعب في العشرين من عمره ليصل إلى سبعين ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بزيادة عن العرض السابق بواقع ثلاثين ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

يعرف وكيل اللاعبين إيدي وارد، جيدًا أن ستيرلنغ يستحق بأن يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأنَّ ذلك صعب المنال في حال استمر مع فريق "ليفربول" بالنظر إلى نتائجه في الدوري الإنجليزي وخسارته الأخيرة أمام "أرسنال" وكذلك عند جلوسه على قائمة البدلاء في ملعب السانتييغو برنابيو حتى الدقيقة التاسعة والستين حينما واجه "ليفربول" فريق "ريال مدريد" في الرابع من تشرين الثاني/ نوفمبر المنقضي.

وقرر في سبيل ذلك، كلٌ من اللاعب ووكيله بالظهور للعامة في مقابلة غير مصرح بها أجراها ستيرلنغ مع وكالة "بي بي سي"، الأمر الذي لاقى سخرية واعتبر اللاعب كمرتزق، الأمر الذي دعى مدرب الفريق رودغرز إلى اتهام وكيل اللاعب بأنَّه لا يعمل لمصلحة اللاعب.

وأكد رودغرز مجددًا، أنَّ اللاعب يريد البقاء مع الفريق وأنَّه تربطه علاقة طيبة باللاعب الذي يعرف جيدًا بأنَّ فرصته للتطور وتقديم أداء جيد متوفرة حينما يلعب لفريق كبير بحجم فريق "ليفربول".

رحيم ستيرلنغ المتألق يظهر في الصورة مجددًا ويؤكد أنَّه لا يلهث وراء المال

وأوضح رودغرز أنَّ ظهور ستيرلنغ في مقابلة مع "بي بي سي" أمر تم توريط اللاعب فيه من خلال وكيله الذي يريد أن يظهر اللاعب بأنَّه مستقبل إنجلترا، ما يزيد من أجره من خلال تسويق اللاعب ومع حلول بطولة أمم أوروبا لعام 2016 فإن ذلك يجعل اللاعب محط أنظار الأندية الكبيرة.

ويبذل اللاعب الآن مجهودًا كبيرًا وقد قدّم أداءً جيدًاً أمام "أرسنال"؛ لكن الدلائل تقول إنّه لا يوجد فريق بحجم ووزن فرق دوري أبطال أوروبا سيدفع مقابلًا ماديًا قدره 50 مليون جنيه إسترليني نظير الحصول على خدمات اللاعب.

يُذكر أنَّ رحيم ستيرلنغ الذي بدأ اللعب لفريق "ليفربول" في سن السابعة عشر قد تنبأ له الجميع بأنَّه سيكون ضمن أحد اللاعبين المهمين في الفريق وقد أثبت ذلك بالفعل خلال العامين ونصف اللاتي قضاها مع الفريق، حيث لعب في أكثر من مركز، ما جعله يدرك النواحي الخططية وما زال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق ومن ثم فالنادي يريد الإبقاء عليه وعدم التفريط فيه.

ويقدم ستيرلنغ أداءً رائعًا ليصبح هداف الفريق وأفضل صانع ألعاب هذا الموسم بالمقارنة باللاعب ماريو بالوتيلي وكذلك اللاعب جلين جونسون الذي يكلف النادي 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فهو يهاجم ويرجع ليغطي في الدفاع كذلك الحال في المباراة التي جرت بين فريقه وفريق "أرسنال" التي انتهت لصالح "أرسنال" بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف لفريق "ليفربول".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيم ستيرلنغ المتألق يظهر في الصورة مجددًا ويؤكد أنَّه لا يلهث وراء المال رحيم ستيرلنغ المتألق يظهر في الصورة مجددًا ويؤكد أنَّه لا يلهث وراء المال



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab