الحد البحريني يتحدى الصقر اليمني والسلام اللبناني يلتقي خاير الباكستاني
آخر تحديث GMT14:33:04
 العرب اليوم -

"الجيش" السوري يستطلع "هلال فلسطين" في ملحق كأس الاتحاد الأسيوي

"الحد" البحريني يتحدى "الصقر" اليمني و"السلام" اللبناني يلتقي "خاير" الباكستاني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الحد" البحريني يتحدى "الصقر" اليمني و"السلام" اللبناني يلتقي "خاير" الباكستاني

فريق "الحد" البحريني
المنامة - طارق الشمري

تنطلق الثلاثاء، 5 مباريات من الدور الملحق لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، الأولى منهن بين فريق "الحد" البحريني ونظيره "الصقر" اليمني على إستاد البحرين الوطني بهدف اقتناص النقاط الثلاث وخطف تذكرة العبور إلى دور المجموعات وتحديدًا الالتحاق بالمجموعة الثانية التي تضم "الشرطة" العراقي، و"الجزيرة" الأردني، و"ترجي واد النيص" الفلسطيني.

واختار المدرب البحريني سلمان شريدة، 22 لاعبًا لمواجهة فريق "الصقر" اليمني، هم: عباس أحمد ومحمود العجيمي ويوسف بوحاجيه وإبراهيم العبيدلي والسيدمحمد عدنان ويوسف بوقيس وحمد فيصل وعلي البورشيد وأحمد العويناتي وعلي سعيد وعيسى مصبح والأردني محمد الداوود والنيجيريان دايو وأوروك وعبدالوهاب المالود وعيسى العباد وجاسم عياش وأحمد الختال والبرازيلي ريكو ونواف الخالدي وعبدالله ناصر وحمد راكع.

ويتأهل الفائز للعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضًا "الشرطة" العراقي و"الجزيرة" الأردني و"وادي النيص" الفلسطيني، وفي ملعب كميل شمعون يستضيف فريق "السلام زغرتا" اللبناني نظيره "خاير فاهدات" الباكستاني في مباراة قوية.

وأكد مدرب "السلام" بيتر مندنسما، أنَّ المباراة "مهمة وحساسة لأنها تحدد مصيرنا كفريق في كأس الاتحاد الآسيوي، فإما تدخلنا إلى التأهل للمنافسة في هذا الكأس أو نخرج من حلبة التنافس، ونحن رغم عدم معرفتنا بقدرات الفريق الخصم إلا أن هدفنا أن نلعب لنربح".

وصرَّح مدرب فريق "الخبر طاجكستان"، تاخير جان، بأنَّ "المباراة مصيرية بالنسبة لنا لأنها تحدد مصيرنا في كأس الاتحاد الآسيوي، ونحن نأمل بالفوز ونسعى إليه مع أننا نجهل تمامًا الفريق المنافس وقدراته ولم نشاهد له أية مباراة لا مباشرة ولا من خلال الانترنت إلا أننا سمعنا عنه وعن قدراته الرياضية وفوزه بكأس لبنان وهذا بحد ذاته تحد صعب".

ويحل فريق "هلال القدس" الفلسطيني ضيفا على فريق "الجيش" السوري في ملعب النادي الأهلي في العاصمة البحرينية المنامة بحثا عن حجز تذكرة التأهل للدور المقبل من المنافسات، ويتأهل الفائز في هذه المباراة للعب ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب "الرفاع" البحريني و"الكويت" الكويتي و"النجمة" اللبناني.

ويشارك "الجيش" في الدور التمهيدي بعد أن توج بلقب كأس سورية الموسم الماضي عقب تغلبه على "مصفاة بني ياس" بفارق ركلات الترجيح، علمًا بأنَّ الفريق كان توج بلقب النسخة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي عام 2004.

أما "هلال القدس" فقد حصل على بطاقة المشاركة في البطولة القارية عقب تتويجه بلقب كأس فلسطين على حساب "شباب الظاهرية"، علمًا بأنه سبق له بلوغ الأدوار النهائية لكأس رئيس الاتحاد الآسيوي عام 2013.

وفي مباراة رابعة يلتقي نادي "فنجاء" العماني مع ضيفه "اهال" التركماني على إستاد مجمع السيب الرياضي في مسقط، ويتأهل الفائز من هذه المباراة للعب ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب "أربيل" العراقي و"الاستقلال" الطاجيكي و"القادسية" أو "العربي" من الكويت.

وفي المباراة الخامسة والأخيرة يلتقي "مازيا سبورتس" المالديفي مع ضيفه "سيريز لاسال" الفلبيني على الإستاد الوطني في مالي، ويتأهل الفائز من هذه المباراة للعب ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا بينغالورو الهندي وبيرسيبورا جايابورا الإندونيسي ووريرز السنغافوري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحد البحريني يتحدى الصقر اليمني والسلام اللبناني يلتقي خاير الباكستاني الحد البحريني يتحدى الصقر اليمني والسلام اللبناني يلتقي خاير الباكستاني



GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab