إنتر ميلان يتصيّد نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء والبديل باتريك فييرا
آخر تحديث GMT22:38:09
 العرب اليوم -

عاصفة من التغييرات تشمل أبرز الأندية الأوروبية تلوح في الأفق القريب

"إنتر ميلان" يتصيّد نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء والبديل باتريك فييرا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "إنتر ميلان" يتصيّد نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء والبديل باتريك فييرا

مانويل بللجريني المدير الفني لمانشستر سيتي
ميلانو ـ ليليان ضاهر

أكد المدير الفني لنادي "مانشستر سيتي" مانويل بيلغريني، عقب الهزيمة التي مني بها فريقه أمام "مانشستر يونايتد"، أنه لا يهتم بالحديث عن منصبه في ظل المعلومات القوية التي تؤكد رحيله القريب عن "السيتيزن".

وتبحث إدارة "السيتي" عن بديل للمدرب التشيلي عقب هزيمة الفريق على ملعب الأولد ترافورد والتي أظهرت بأن الفريق في حاجة للتطوير والتجديد، ومن ثم فالتكهنات تشير إلى أن النجم الفرنسي باتريك فييرا سيكون بديلًا له ليتولى مسؤولية الإدارة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

ولم تقتصر التعديلات على مستقبل المدير الفني للفريق فقط، وإنما اتسعت لتشمل لاعب الوسط للفريق المخلص والمجتهد سمير نصري الذي يكثر الحديث بشدة عن احتمالية انضمامه لفريق "إنتر ميلان" الإيطالي خلال انتقالات الصيف مع وجود أصدقائه يايا توريه وجيمس ميلنر ضمن قائمة اللاعبين الذين يطمح المدير الفني روبرتو مانشيني بالتعاقد معهم أيضًا.

ومع وجود عام متبقي في العقد الخاص بلاعب الوسط المدافع لفريق "أتلتيكو مدريد" ميراندا، إلا أن هناك إمكانية لانتقاله بسعر مناسب ليكون ضمن فريق "تشيلسي" بعد مشاهدته والأداء القوي الذي ظهر به خلال مباراة فريقه في الدوري الإسباني أمام فريق "مالاغا"، وكانت الإشاعات ثارت حول اللاعب البرازيلي، بأنه في طريقه للانتقال إلى فريق "مانشستر يونايتد" ولكن صفقة انتقاله لم تحسم بعد.

وعلى جانب آخر نجد فريق "ويستهام" في حاجة لتدعيم مركز الظهير الأيمن، ويلعب في هذا المركز لاعب فريق "الأرسنال" كارل جينكنسون صاحب الثلاث وعشرين عامًا والذي يتضح بأنَّ "الأرسنال" لا يحتاج لجهوده ومن ثم قد يكون ضمن صفقة انتقال لفريق "وستهام" بمقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني.

وتشير التقارير إلى أنَّ مالك فريق "نيوكاسل" مايك آشلي يسعى إلى تدعيم خطوط الفريق بضم لاعب "كوينزبارك رينغرز" المهاجم صاحب الخمس وعشرون عامًا شارلي أوستن مقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني.

وأعلنت إدارة فريق "نيوكاسل" الإنجليزي استعدادها للتعاقد مع جوسلين غورفينيك كمدير فني جديد للفريق، ولمن لا يعرف من هو جوسلين فهو المدير الفني صاحب الثلاث وأربعين عامًا والذي كان يلعب لفريق "مارسيليا" في مركز خط الوسط والذي شارك خلال مباراة فريقه مع فريق "بارما" في نهائي كأس الإتحاد الأوروبي عام 1990 وانتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء لصالح "بارما".

وفي ظل عدم استعانة المدير الفني لفريق "بايرن ميونخ" بيبي غوارديولا بجهود لاعبي الفريق روبرت ليفاندوفسكي وباستيان شفاينشتايجر يبقى اللاعبان في دائرة اهتمامات فريق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي.

وبالنسبة إلى فريق "الأرسنال"، فالأمور تسير على ما يرام، إلا إذا حدث ما يعكر صفو الفريق، علمًا أنَّه تعاقد مع اللاعب الصاعد ماكسي روميرو صاحب الست عشرة عامًا مقابل أربعة ملايين ونصف جنيه إسترليني والذي يتنبأ له بأنه سيكون بمثابة ميسي الجديد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنتر ميلان يتصيّد نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء والبديل باتريك فييرا إنتر ميلان يتصيّد نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء والبديل باتريك فييرا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab