رئيسالنصرالسعودي يطالب الهريفي بإثبات مفاوضة هوساوي
آخر تحديث GMT05:08:37
 العرب اليوم -

رئيس"النصر"السعودي يطالب الهريفي بإثبات مفاوضة هوساوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس"النصر"السعودي يطالب الهريفي بإثبات مفاوضة هوساوي

نادي النصر السعودي
الرياض – العرب اليوم

دعا رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي، لاعب النادي السابق فهد الهريفي إلى تقديم كافة الأدلة التي لديه بخصوص ما اتهم به الأمير عبدالرحمن بن مساعد من مفاوضة لاعب النصر عمر هوساوي أثناء مشاركة الأخير في معسكر المنتخب الأول.

وذكر الأمير فيصل أنه لا يرضى بالإساءة للاعب والمنتخب، وإن كان لدى الهريفي ما يثبت كلامه فليتقدم به إلى إدارة النصر.

جاء ذلك في تغريدة للأمير فيصل على تويتر، قال فيها "أوجه دعوة للكابتن فهد الهريفي إذا كان هناك أدلة في موضوع لاعب النصر عمر هوساوي فليتقدم بها لإدارة النادي، فأنا متأكد أن الكابتن فهد تهمه مصلحة النادي والمحافظة على حقوق النصر مثلي وأكثر".

من جانبه ذكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه سيتقدم بشكوى إلى وزارة الداخلية المعنية بهذه الاتهامات وكشف الأدلة والحقائق التي يتحدث عنها الهريفي، وذكر أن وزارة الداخلية هي الجهة الوحيدة التي لها القدرة على التحقق من صحة ما اتهم به، وعقب عبر تغريدة "أقول للهريفي إلقاء التهم الكاذبة على الناس ومن ثم استخدام أسلوب لعب دور المظلوم بأن خصومك معهم النفوذ أسلوب لا يجدي، إن كان معك أدلة وشهود فماذا تنتظر؟ أظهرهم وأثبت صدقك للناس وكذبنا، وإن كنت ترى التريث حتى يتم التحقيق رسمياً فهذا شأنك، لكن الحقيقة ستظهر عاجلاً أو آجلاً".

كما عبر وكيل لاعب نادي النصر عمر هوساوي عن استيائه الشديد، وذكر أنه لا يرضى بهذا الكلام على اللاعب وكذلك على رئيس الهلال، وأن هذا الأمر يسيء حتى لإدارة المنتخب، فاللاعب لم يتحدث معه أي هلالي، والذي فاوضه وهو في معسكر المنتخب لاعب اتحادي يحتفظ باسمه برغبة من الأمير فيصل بن تركي.

ميدانياً، أدى الفريق الهلالي الأول مرانه الرئيس، تحضيرا لملاقاة الاتحاد غدا، ضمن الجولة العاشرة لدوري جميل للمحترفين، وركّزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية. وقد بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يفرض المدير الفني لورينت ريجيكامف مناورة على منتصف مساحة الملعب، اختتمها بتطبيقات تكتيكية وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة (عبدالله السديري، وسعود كريري، وسلمان الفرج)، فيما فضّل الجهاز الفني إخضاع الثلاثي (عبدالله الزوري، وسالم الدوسري، ونواف العابد) لمران تنوّع ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات خفيفة.

من جانبه أجرى البرازيلي تياجو نيفيز أشعة مغناطيسية، للاطمئنان على سير برنامجه، بعد شعوره الاثنين الماضي بآلام في عضلة الساق، ومن المنتظر أن تظهر نتائجها اليوم.

ومن جانب آخر بدأ "عبداللطيف الغنّام" برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيسالنصرالسعودي يطالب الهريفي بإثبات مفاوضة هوساوي رئيسالنصرالسعودي يطالب الهريفي بإثبات مفاوضة هوساوي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab