حسام غالي يكشف تأثير واقعة توتنهام على علاقته بمارتين يول
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" أنه صاحب شخصية قوية

حسام غالي يكشف تأثير واقعة توتنهام على علاقته بمارتين يول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسام غالي يكشف تأثير واقعة توتنهام على علاقته بمارتين يول

حسام غالي
القاهرة – خالد الإتربي

كشف قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري حسام غالي، عدم وجود أزمات مع المدير الفني الهولندي الجديد للفريق مارتن يول، على خلفية إلقائه قميص توتنهام في وجه المدرب الهولندي حينما كان يلعب تحت قيادته في الدوري الإنجليزي.

وقال غالي في مقابلة مع "العرب اليوم": "كيف تكون بيننا أزمة ويتصل بي للاستفسار مني عن أحوال وطريقة لعب الأهلي والكرة المصرية بشكل عام، فحقيقة الأمر التي أكدتها مرارًا وأعيدها مرة أخيرة لإغلاق هذه الصفحة، هو أن يول دافع عني بشدة بعد واقعة إلقاء قميص توتنهام، وحاول بقدر الإمكان الإبقاء علي فى إنجلترا مع توتنهام لكن الجماهير كانت غاضبة من تصرفي".

وتابع: "كنت غاضبًا أثناء استبدالي من قبل مارتن، وأثناء خروجي ألقيت بالقميص، لكن الكاميرا صورت للبعض أنني ألقيها فى وجه مارتن يول اعتراضًا على استبدالي وهو أمر غير حقيقي، والدليل أن يول نفسه بعد اللقاء أحضرني وتحدث معي، وأخبرني أن إلقاء فانلة توتنهام أعتبرته الجماهير إهانة كبيرة لكنه ليس غاضبًا مني، بل أكد لي أنني لو ألقيتها فى غرفة خلع الملابس بعيدًا عن عيون الجماهير لانتهى الأمر دون أي مشاكل".

وأضاف غالي أن يول حاول أكثر من مرة بعد ذلك الدفع به فى مباريات توتنهام لكن الجماهير كانت معترضة، وفي النهاية رحل عن الفريق دون أن تكون هناك أية مشاكل بينه وبين المدرب الهولندي، بل بالعكس يرتبط معه بعلاقة قوية وكما سبق وأكد فأن يول من المدربين الذين يجيدون التعامل النفسي الجيد مع اللاعبين.

وعن تقييمه للمدرب الهولندي، قال: "المدير الفني الجديد للأهلي صاحب شخصية قوية وودودة جدًا ويجيد التعامل مع اللاعبين نفسيًا بشكل رائع، ومن ثم فهو يعتبر إضافة قوية للكرة المصرية، وكذلك للأهلي، خاصة أنه سبق له قيادة أندية كبرى مثل توتنهام وهامبورج وأياكس وفولهام، وحقق معها نجاحات مقبولة وإذا ساعدته الظروف فسوف يحقق نجاح مع الأهلي خاصة أنه يملك رؤية وقدرات فنية كبيرة وهو اسم كبير فى عالم التدريب".

وأضاف غالي أن مارتين يول اتصل به منذ عدة أسابيع واستفسر منه عن أحوال الكرة المصرية، وسأله عن طريقة لعب الأهلي، وهل الفريق يلعب بطريقة (4/4/2 أم بطريقة أخرى)، وأكد له أنه تلقى عرضًا لتدريب الأهلي ومن ثم رحب به غالي جدًا، وأخبره عن كل ما يريد أن يعرفه وطمأنه على الاستقرار والأوضاع الأمنية في مصر، وكون الأهلي منظومة كروية كبيرة تتميز بالاستقرار ومساعدة أي شخص على النجاح، ونفى غالي أن تكون هناك رواسب أزمة بينه.

وطالب غالى بمنح مارتن يول الفرصة لقيادة الأهلي بشكل جيد، حيث أنه من الطبيعي أن يحتاج إلى بعض الوقت لتطبيق ما يريد داخل الملعب، ومن ثم فأن الاستعجال في الحكم عليه لن يكون صحيحًا بالمرة".

وعن حقيقة رفضه شارة قيادة الأهلي أمام المصري، قال: "عند نزولي الملعب بعدما أقدم حسام عاشور على خلعها من يده، كنت متعجلا في نزول الملعب من أجل إدراك التعادل، حيث كان الفريق متأخرًا وبالتالي لم أرغب بالانشغال بأي أمور أخرى وهو السبب الحقيقي لعدم تسلمي الشارة من عاشور، ولاتوجد أسباب أخرى ولا أية مشاكل، وأطالب من يحاولون اختلاق أزمات دون أي أسباب بالهدوء، وعدم إثارة أزمات أو افتعال مشاكل لاوجود لها".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام غالي يكشف تأثير واقعة توتنهام على علاقته بمارتين يول حسام غالي يكشف تأثير واقعة توتنهام على علاقته بمارتين يول



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab