ممثلو التسويق في الفيفا يعرضون الخطط التسويقية لبطولة كأس العالم للشابات
آخر تحديث GMT06:37:53
 العرب اليوم -

ممثلو التسويق في "الفيفا" يعرضون الخطط التسويقية لبطولة كأس العالم للشابات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ممثلو التسويق في "الفيفا" يعرضون الخطط التسويقية لبطولة كأس العالم للشابات

مبارة كرة
عمان - بترا

انطلقت اليوم الاثنين ورشة العمل الخاصة بالجهات الراعية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 17 سنة، والتي نظّمتها اللجنة المنظمة المحلية للبطولة بإشراف ممثلي التسويق من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في عمان.

وقدم الورشة التسويقية كل من مديرة الفعاليات في "الفيفا" سارة جاندون ويانا زميرمان، من قسم التسويق،ومديرة التسويق والاتصال في اللجنة المنظمة المحلية للبطولة رهف عويس.

وناقش ممثلو "الفيفا"معلومات خاصة عن الدور المناط بالجهات الراعية لتمكينهم من تحقيق الاستفادة من رعايتهم والترويج لمنتجاتهم بطريقة تتوافق مع معايير البطولات العالمية،وذلك عبر الأنشطة التي سيساهمون في تنظيمها قبل وخلال فعاليات البطولة إلى جانب التغطية الإعلامية التي ستحظى بها، كما تمّ تسليط الضوء على دور هؤلاء الشركاء في خدمة البطولة والتسويق لها.

وفي سياق متصل،قدمت عويس عرضاً اشتمل على الخطة الترويجية للبطولة التي ستنطلق خلال الفترة ما بين30 أيلول وحتى 21 تشرين الأول المقبلين،قامت خلاله بتوضيح الآلية التي وضعتها اللجنة المنظمة المحلية لتسويق البطولة بهدف تفعيل مشاركة المجتمع المحلي في مختلف الحملات الإعلانية والإعلامية المتعلقة بها.

من جهة أخرى يتواصل برنامج العمل يوم غد الثلاثاء بإقامة ورشة عمل للمدن المستضيفة والتي ستقام بحضور ممثلين عن أمانة عمّان الكبرى وبلدية الزرقاء وبلدية إربد، حيث سيتمّ التطرق للعديد من المحاور التي تهدف إلى الترويج لهذه المدن سياحياً من خلال استضافة هذا الحدث الرياضي التاريخي الذي يقام لأول مرة في الأردن والمنطقة.

وستتضمن الورشة كذلك زيارة لكل من ستاد عمّان الدولي واستاد القويسمة، فيما تستكمل الزيارات الميدانية الأربعاء 2 آذار بزيارة إلى كل من ستاد الأمير محمد في الزرقاء واستاد الحسن في إربد، حيث سيتم الاطلاع على جاهزية الملاعب لاحتضان البطولة من النواحي التسويقية،إلى جانب تفقد المباني المرافقة للملاعب.

وذكرت عويس أن تنظيم بطولة عالمية بهذا الحجم في الأردن يستدعي توفر خطة تسويقية تتناسب مع أهميته،وأضافت: "نحرص في اللجنة المنظمة المحلية أن تتضمن الخطة التسويقية العديد من الفعاليات للترويج لهذا الحدث العالمي والإنجاز الوطني ضمن مختلف القنوات والمنصات الإعلامية المحلية، بما ينعكس بشكل مباشر على تحقيق إرث مستدام للأردن ولكل الأردنيين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثلو التسويق في الفيفا يعرضون الخطط التسويقية لبطولة كأس العالم للشابات ممثلو التسويق في الفيفا يعرضون الخطط التسويقية لبطولة كأس العالم للشابات



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab