تحت رعاية حمدان بن محمد دورة ند الشبا الرياضية تختتم فعالياتها الاحد
آخر تحديث GMT07:55:24
 العرب اليوم -

تحت رعاية حمدان بن محمد دورة ند الشبا الرياضية تختتم فعالياتها الاحد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تحت رعاية حمدان بن محمد دورة ند الشبا الرياضية تختتم فعالياتها الاحد

تحت رعاية حمدان بن محمد دورة ند الشبا الرياضية تختتم فعالياتها الاحد
دبي ـ وام

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تختتم مساء غد فعاليات النسخة الثانية لدورة ند الشبا الرياضية التي أقيمت برعاية وتوجيهات سموه بمشاركة أكثر من 3 الاف رياضي تنافسوا في 6 ألعاب رياضية للفوز بجوائز يبلغ مجموعها أكثر من 7 ملايين درهم.
وكانت الدورة انطلقت في الأول من رمضان الجاري وشهدت سلسلة من الابداع والتفوق على كافة الأصعدة التنظيمية والفنية من خلال مشاركة نخبة من أفضل الرياضيين إلى جانب الحضور الجماهيري الذي وصل إلى أرقام قياسية العام الحالي.
ويلتقي مساء غد الجوكر مع فهود زعبيل في المباراة النهائية لمسابقة كرة الصالات فيما يواجه الفرسان نظيره زعبيل بنهائي الكرة الطائرة.
وأكد سعادة سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سمو ولي عهد دبي أن توجيهات ودعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدورة ند الشبا الرياضية جعلتها تحقق نجاحات كبيرة تعدت حدود الدورات الرمضانية التي تنظم في الدولة وباتت نموذجا للتميز في تنظيم الدورات الرياضية الكبرى على مستوى المنطقة لما حفلت به من جودة وإبداع في مجال التنظيم والتنافس الرياضي العالي واستقطاب أفضل الرياضيين لدعم فرقنا الوطنية وتوفير الفرصة للاعبينا الشباب للاحتكاك مع رياضيين من ذوي الخبرة وتطوير مستوياتهم.
وقال / أسعدنا المستوى الفني الذي قدمه المشاركون في جميع المنافسات والأداء القوي واللمحات الفنية التي تابعها الجمهور الكبير في صالات كرة القدم والطائرة والبادل تنس والاسكواش وكذلك الجمهور الذي تابع سباقي الجري لمسافة 10 كيلومترات والدراجات الهوائية لمسافة 70 كيلومترا ونقلته القنوات التلفزيونية للعالم وارسلت تفاصيله أولا بأول قنوات التواصل الاجتماعي الخاص بالحدث وكان التواجد اليومي المستمر لسمو ولي عهد دبي في المنافسات وتشجيعه ولقاءه بالمشاركين وراء هذا الأداء القوي من جميع المشاركين".
وأضاف ان الدورة حققت خلال عامين فقط نجاحات هائلة على جميع المستويات وارتفعت مؤشراتها بشكل ملحوظ سواء من ناحية الأداء الفني المرتفع وعدد المشاركين الذي ارتفع إلى أكثر من 3 ألاف مشارك وهو ضعف عدد المشاركين في العام الماضي كما ارتفعت قيمة الجوائز المخصصة للفائزين إلى 7 ملايين درهم في 7 رياضات بعد أن كانت 6 ملايين في 6 رياضات خلال العام الماضي وزادت أرقام التغطية الإعلامية من خلال تخصيص قناة دبي الرياضية لقناتين تلفزيونيتين تنقلان المنافسات بشكل مباشر والزيادة الكبيرة في أعداد رواد و مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالدورة كما زادت الجوائز المخصصة للجماهير عبر السحوبات اليومية على الهواتف الحديثة والاجهزة الإلكترونية الذكية وتذاكر السفر المقدمة على درجة رجال الأعمال وكذلك السيارات الحديثة التي ارتفع عددها الى 10 سيارات من مختلف الأنواع.
وأشاد مدير مكتب سمو ولي عهد دبي بتفاعل المؤسسات الوطنية لرعاية الحدث.. وقال / اسعدنا حرص الشركات الوطنية في جميع المجالات على رعاية الدورة التي تسعى لتحقيق العديد من الأهداف الرياضية والمجتمعية وهو التفاعل الذي يؤكد حرص هذه الشركات على أداء دورها الوطني والمجتمعي إيمانا منها بأهداف الدورة والدور الرائد الذي تلعبه تجاه الرياضة وجميع فئات المجتمع".
وأعلنت اللجنة المنظمة أن الحكمين الاسباني فيرناندو لومبريراس والكرواتي ساسو توميش سيتوليان مهمة إدارة المباراة النهائية لمسابقة كرة الصالات.
ويعد هذان الحكمين من النخبة على مستوى العالم وسبق لهما العام الحالي إدارة المباراة النهائية لبطولة الأمم الأوروبية لكرة الصالات "يورو 2014 " التي جمعت بين منتخبي إيطاليا وروسيا فيما يمتلكان خبرة كبيرة في إدارة أقوى وأكبر المباريات العالمية.
من جانب اخر أحرز الثنائي الارجنتيني خوليو جوليانوتي وجيرفاسو ديل بونو لقب البطولة الدولية للبادل تنس وذلك بعد تفوقهما بالمباراة النهائية ليلة امس على الثنائي الارجنتين مارتن دي نينو وفرانكو ستوباكزوك بمجموعتين دون رد.
وقام الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الامارات للبادل تنس بتتويج الابطال بحضور حسن المزروعي مدير البطولة ومحمد مبارك المطيوعي النائب الثاني لرئيس اتحاد البادل تنس.
ويلتقي الفرسان وزعبيل مساء غد في مواجهة مرتقبة لمسابقة الكرة الطائرة التي كانت انطلقت بمشاركة 16 فريقا وشهدت نقلة فنية العام الحالي بعد فتح المجال امام اشراك لاعب عربي ولاعبين مسجلين بكشوفات الاتحاد في كل فريق إلى جانب التقنية المتطورة باستخدام "عين الصقر" أسوة بالمنافسات الدولية الكبرى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحت رعاية حمدان بن محمد دورة ند الشبا الرياضية تختتم فعالياتها الاحد تحت رعاية حمدان بن محمد دورة ند الشبا الرياضية تختتم فعالياتها الاحد



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab