اختتام جولة التحدي لبطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية
آخر تحديث GMT12:01:52
 العرب اليوم -

اختتام جولة التحدي لبطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اختتام جولة التحدي لبطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية

كرة السلة
أبوظبي - وام

 اختتمت بنجاح باهر منافسات جولة التحدي الختامية لبطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية التي أقيمت في ياس مول على مدار يومين وسط حضور جماهيري غفير ومتابعة مجتمعية مميزة للحدث الذي نظمه مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحادين المحلي والدولي لكرة السلة وياس مول.

وتوج فريق الوحدة بلقب الجولة التي شارك فيها 16 فريقا بواقع ثمانية فرق محلية وبعدد مماثل للفرق الخارجية التي تمثل دول أسبانيا وصربيا وسلوفينيا ورومانيا والسعودية وقطر وعمان .

وتم اختيار الفرق للمشاركة في جولة التحدي بناء على نتائجها السابقة في الجولات الخمس التي أقيمت ثلاث منها في أبوظبي واثنتان في العين والمنطقة الغربية.

حضر الجولة الختامية أليكس سانشيز رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة الثلاثية وفاضل المنصوري المستشار الرياضي لمجلس أبوظبي الرياضي وخالد عوض رئيس مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية وخالد الهنائي عضو مجلس ادارة اتحاد كرة السلة ويوسف البلوشي رئيس قسم الدعم الفني في مجلس ابوظبي الرياضي.

ونجح فريق الوحدة في تحقيق الفوز في نهائي البطولة على فريق لجوبلجانا الصربي بنتيجة "22-13" في مباراة مثيرة حظيت بمتابعة الجمهور والزوار المتواجدين في ياس مول حيث رسمت البطولة لوحة رياضية استعراضية جاءت في اطار خطط مجلس أبوظبي الرياضي لدعم مسيرة تطور كرة السلة وتنمية مساعي الترويج ونشر ثقافة اللعبة بين ابناء المجتمع تمهيدا لاستضافة نهائي الجولة العالمية لبطولة كرة السلة 3x3 والذي سيقام يومي 15 و16 تشرين الأول / أكتوبر 2015 لفرق المحترفين.

وحفلت البطولة بفقرات استعراضية قدمها أمهر الاستعراضيين العالميين في كرة السلة و وقف لها الجمهور في ياس مول تصفيقا واعجابا باللوحات التي تنوعت بين الاستعراض في الدراجات الهواية على ملعب كرة السلة وبين التسديدات المباشرة التي تميزت بمهارات عالية والهبت حماس الجماهير.

وفي ختام الجولة قام أليكس سانشيز وفاضل المنصوري وخالد الهنائي ويوسف البلوشي بتتويج فريق الوحدة بكأس جولة التحدي وسط أجواء مميزة وفرحة غمرت الجميع بالنجاح اللافت الذي حققته بطولة كرة السلة الثلاثية من انتشار واسع وتواصل كبير مع المجتمع بما يخدم خطط الترويج لنهائي الجولة العالمية التي تستضيفها ابوظبي لفرق المحترفين في اكتوبر المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام جولة التحدي لبطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية اختتام جولة التحدي لبطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab