عقوبة قاسية على كهربا بعد تصرفه المشين ضد جماهير القلعة
آخر تحديث GMT21:57:33
 العرب اليوم -

عقوبة قاسية على كهربا بعد تصرفه المشين ضد جماهير القلعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عقوبة قاسية على كهربا بعد تصرفه المشين ضد جماهير القلعة

اللاعب محمود عبد المنعم كهربا
القاهرة - العرب اليوم

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على توقيع عقوبة قاسية على محمود عبد المنعم كهربا، عقب التعادل أمام فريق بترو أتليتكو 1-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، على خلفية بصقه على جماهير القلعة البيضاء عقب خروج من الملعب. 

وكان عدد من جماهير الفارس الأبيض قامت بتوجيه السباب لمحمود كهربا عند خروجه من الملعب، إلا أن الأخير قام بالرد عليهم بطريقة أثارت حفيظة الجماهير. 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره بيترو اتلتيكو الأنجولي بهدف لكل فريق باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم "جنش" في حراسة المرمى ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم "كهربا" وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم .

اقرأ ايضا : محمود عبد المنعم كهربا يعتبر من أبرز المواهب المتألقين في المونديال

وبدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين وحاول الزمالك فتح جبهة هجومية من عمق الملعب وحاول اوباما المرور من دفاع الفريق الأنجولي وحصل على ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة سددها ساسي بقوة يتصدى لها حارس الفريق الضيف ثم تسقط من يده ولتصل للنقاز الذي يسددها لكنها تصطدم وتخرج بجوار القائم الأيسر وتصبح ركنية للزمالك .

ويحاول الزمالك من جديد ويرد الفريق الأنجولي بهجمة مرتدة وتسديدة بعيدة لكن الدفاع يتصدى لها بعدها يحصل الزمالك على ركلة حرة تنفذ على حدود المنطقة ويشتتها دفاع بيترو اتلتيكو لركنية في الدقيقة 12 لكنها تمر بدون خطورة حقيقية بعد أن وصلت أرضية يقابلها عبد الله جمعة ويسددها بيسراه تخرج أعلى مرمى الفريق الأنجولي .

ويحاول الزمالك تنويع هجماته على الفريق الأنجولي ويمر كهربا لكنه كان في موقف تسلل بعدها يحاول الفريق اللعب على الانطلاقات خلف دفاع بيترو اتلتيكو لكنها لم تشكل خطورة في الربع ساعة الأولى من المباراة .

وتهدأ المباراة قليلا وتنحصر في وسط الملعب بعدها يحصل عبدالله جمعة على ركلة حرة ويسددها اللاعب لتصطدم بدفاع بترو أتلتيكو وتصل سهلة في يد حارس الفريق الانجولي في الدقيقة 20 من عمر المباراة .

وينطلق كهربا بصورة رائعة ليمررها لأوباما لكن الأخير يسددها بيسراه تخرج أعلى مرمى بترو أتلتيكو إلى خارج الملعب وتضيع معها فرصة هدف في الدقيقة 21 من عمر اللقاء بعدها يمرر طارق حامد الكرة طولية لزيزو لكن الحارس الانجولي يلتقط الكرة قبل وصولها للاعب الزمالك .

ويواصل الزمالك محاولاته وينطلق أوباما بدفاعات الفريق الانجولي لكن الكرة تطول منه لتصل ليد الحارس بعدها يرد بيترو بهجمة مرتدة يشتتها النقاز قبل وصولها لمهاجم الضيوف .

وتعود المباراة لتنحصر في وسط الملعب بدون خطورة ويحاول كلا الفريقين شن الهجمات ولكن بدون خطورة ويمر الزمالك من الجانب الأيسر وعرضية من كهربا يتصدى لها المدافع قبل ان تصل إلى أوباما في الدقيقة 30 من عمر المباراة .

ويحاول الزمالك مجددا وتسلل على أوباما بعدها يمرر زيزو الكرة عرضية يخرجها الدفاع الأنجولي لركنية للزمالك تمر بدون خطورة على المرمى في الدقيقة 37 من عمر المباراة .

وتتوالى محاولات الزمالك من العمق وجانبي الملعب ويمرر جمعة كرة عرضية من الجانب الأيسر يشتتها الدفاع الأنجولي بعدها عرضية من أوباما يقابلها بوطيب برأسية لكنها كانت ضعيفة تصل سهلة في يد حارس بترو أتلتيكو في الدقيقة 43 من عمر المباراة .

وتستمر المباراة على وتيرتها في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وبدون خطورة حقيقية على كلا المرميين ويحصل فرجاني ساسي على ركلة حرة في وسط الملعب بعدها يشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه حمدي النقاز بلعبة مشتركة لم تشكل خطورة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ومع بداية الشوط الثاني يستمر ضغط الزمالك ويحاول من جانبي الملعب ويمرر جمعة كرة عرضية يخرجها مدافع بترو أتلتيكو إلى خارج الملعب تصبح ركنية للزمالك .

ويواصل الزمالك هجماته وينطلق النقاز بالكرة ويراوغ مدافع بترو أتلتيكو لكن عرضيته خرجت أعلى مرمى الفريق الأنجولي إلى خارج الملعب في الدقيقة 49 من عمر المباراة .

ويحاول كهربا التوغل داخل دفاعات الفريق الأنجولي لكنه يقع في مصيدة التسلل بعدها يرد بيترو اتلتيكو بهجمة وتسديدة لكن جنش يتصدى لها بثبات .

وينوع الزمالك من هجماته ويمرر كرة طولية خلف دفاعات بترو أتلتيكو يخرج حارس الفريق ويقطع الكرة قبل أن تصل إلى بوطيب بعدها هجمة سريعة تصل لكهربا لكن الدفاع يتصدى للكرة .

ويحصل الفريق الانجولي على ركلة حرة على حدود المنطقة ضد الونش وتمر بدون خطورة بعدها يرد الزمالك بهجمة منظمة وعرضية من الجانب الأيمن تصل عند بوطيب لكن الكرة تصطدم به ثم تصل للزمالك وعرضية جديدة وسط دربكة في الدفاع وتصل لكهربا لكنها تصطدم به وتخرج إلى خارج الملعب ليضيع هدف محقق للزمالك في الدقيقة 59 من عمر المباراة .

وعلى عكس سير اللقاء ينجح الفريق الأنجولي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب تياجو بعد هجمة من الجانب الأيمن ومراوغة من لاعب بترو أتلتيكو ليرسلها عرضية بوجه القدم يقابلها تياجو بقدمه داخل شباك الزمالك معلنا تقدم الضيوف بهدف دون رد .

بعد الهدف كثف الزمالك من هجماته على أمل تعديل النتيجة ودفع الجهاز الفني بأيمن حفني بدلا من زيزو لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في الوقت المتبقي من المباراة .

ومرر جمعة عرضية يقابلها حفني برأسه لكن كرته تخرج بجوار القائم الأيمن لمرمى بترو أتلتيكو إلى خارج الملعب ليضيع هدف محقق للزمالك من جديد في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعدها يدفع الجهاز الفني بعمر السعيد بدلا من كهربا لتكثيف الجانب الهجومي في اللقاء .

وينطلق النقاز من الجانب الأيمن ويحاول المرور بالكرة لكن الدفاع يخرجها لركنية تمر بدون خطورة بعدها يشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه طارق حامد بعد كرة مشتركة في وسط الملعب .

ويرد الفريق الأنجولي بهجمة ويسجل الفريق هدف لكنه كان في موقف تسلل فيما انطلق فرجاني ساسي من وسط الملعب واستقبل الكرة ليسددها قوية لكنها تمر بجوار القائم في الدقيقة 69 من عمر المباراة .

ويضغط الزمالك بقوة ويمر عبدالله جمعة ويحصل على ركلة حرة وبطاقة صفراء لمدافع الفريق الأنجولي ويسدد فرجاني ساسي ضربة ثابتة يتصدى لها الحارس بثبات .

ويعود فرجاني من جديد ليسدد الكرة على حدود المنطقة بعد هجمة منظمة للزمالك لكنها تعلو العارضة إلى خارج الملعب بعدها يحاول الفريق التمرير وفتح ثغرة بدفاعات الضيوف لكن الكرة تقف تحت قدم أوباما ثم يقطعها دفاع بترو أتلتيكو وتضيع معها فرصة جديدة للزمالك في الدقيقة 77 من عمر المباراة .

واستمرت محاولات الزمالك وتتوالى الركلات الحرة للزمالك على حدود المنطقة لكن الدفاع المحكم من الفريق الأنجولي حال دون خطورة على المرمى ويعتمد الفريق الضيف على محاولات إهدار الوقت في الدقائق المتبقية من عمر المباراة .

ويلعب النقاز ركلة حرة على حدود المنطقة عرضية لكن يشتتها الدفاع الأنجولي بعدها يدفع الجهاز الفني بحميد أحداد كآخر ورقة هجومية بدلا من الونش في الدقيقة 84 من عمر المباراة .

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه حارس الفريق الأنجولي بسبب إهدار الوقت بعدها يواصل لاعبو الزمالك محاولاتهم لتدارك النتيجة ويحاولون الهجوم من عمق الفريق الأنجولي ومن جانبي الملعب ولكن بدون خطورة حقيقية .

ويهدر حميد أحداد فرصة خطيرة بعد عرضية من عبدالله جمعه تصل عند أحداد يسددها قوية لكنها تخرج بجوار مرمى بترو أتلتيكو إلى خارج الملعب لتضيع فرصة التعادل في الدقيقة 89 من عمر المباراة .

ومع دخول المباراة لحظاتها الأخيرة استمرت محاولات الزمالك ووصلت الكرة داخل منطقة الجزاء عند أيمن حفني لكن دفاع بترو أتلتيكو يقطع الكرة منه ويشتتها إلى وسط الملعب .

وفي الوقت بدل الضائع ينجح أوباما من تسجيل هدف التعادل للزمالك بعد رأسية متقنة في الشباك ليعدل النتيجة قبل ثواني من اطلاق صافرة النهاية لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نجم الفيصلي هدف الاتحاد لخلافة كهربا

محمود كهربا يؤكّد مشاركته في مباراة النصر مصابًا

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقوبة قاسية على كهربا بعد تصرفه المشين ضد جماهير القلعة عقوبة قاسية على كهربا بعد تصرفه المشين ضد جماهير القلعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab