مورينيو ينتقد تأجيل مواجهة أستون فيلا المحتمل وسعيد لمواجهة مارين
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

مورينيو ينتقد تأجيل مواجهة أستون فيلا "المحتمل" وسعيد لمواجهة مارين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مورينيو ينتقد تأجيل مواجهة أستون فيلا "المحتمل" وسعيد لمواجهة مارين

البرتغالي جوزيه مورينيو
لندن - العرب اليوم

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على إجرائه العديد من التغييرات في تشكيل فريقه، خلال مواجهة فريق مارين المغمور الذي يشارك في دوري الدرجة الثامنة، ضمن مواجهات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد غد الأحد.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"بيل تدرب معنا اليوم، يريد أن يعود ليلعب ضد مارين، وهذا يثبت لك احترامنا للخصم والمنافسة، هارفي وايت و كلارك وعدد آخر من الشباب سيكون ضمن القائمة ضد مارين، وسوف يتم اقحامهم في الأجواء".

وقال مورينيو عن تأجيل محتمل لمباراة أستون فيلا :"اعتقدنا أننا قد نضطر للعب مباراة إذا كان لدينا 14 لاعبًا فقط من الفريق بأكمله، بما في ذلك الأكاديمية، كنت اعتقد اننا سنجبر للعب، كانت لدينا حالات إيجابية ولا يمكننا إنكار ذلك، لاعبين ومدربين، موظفون آخرون، لدينا مشاكل، لكن كنا نمضي".
 
وواصل قائلا :"ليس وظيفتي ان اجد حلول لمسألة المؤجلات، أنا اقول بكل صراحة، توتنهام سيرفض لعب مباراتين في منتصف الاسبوع مرة اخرى بعد جدول بداية الموسم ، مؤجلتان مع نهائي الكأس هو شيء سخيف جدا".
 
وتابع قائلا :"لا أحد يضع قدمه على أرض الملعب وهو يشعر بأنه سيخسر، لذلك أعتقد أنهم في هذه اللحظة يشعرون أنهم سيفوزون، والأمر متروك لنا لإعادتهم إلى الواقع، نحن أفضل المحترفين، نحن بمستوى مختلف وسنفوز، الأمر متروك لنا لنجعلهم يفهمون ذلك في أقرب وقت ممكن ولكن في هذه اللحظة لديهم هذا الحلم".
 
وعن الفريق المنافس، قال :"أعتقد أنه بنفس الطريقة التي يشعرون بها بالسعادة للعب ضدنا، أشعر بسعادة كبيرة للعب معهم وأنا سعيد جدًا لأنني سألعب في كروسبي وليس في ملعبنا، أشعر بسعادة كبيرة لهم وأفهم طموحهم، الأمر متروك لنا لإعادتهم إلى الواقع ولكني أفهم طموحهم بوضوح".
 
وأكمل :"لا أعتقد أنهم يريدون اللعب ضد توتنهام تحت 23 عامًا ، فهم يريدون اللعب ضد اللاعبين الذين اعتادوا على مشاهدتهم ، والإعجاب بهم، ونريد منحهم ذلك، الاحترام هو الطريقة التي نستعد بها للمباراة وبنفس الطريقة التي نحاول أن نعرفهم بها وندرس فريقهم".
 
وعن ملعب فريق مارين، قال :"لا أعرف ملعبهم، شاهدت بعض الصور، بالطبع ليس بالعرض أو الطول الذي اعتدنا عليه، ربما لن تكون الجودة هي نفسها التي اعتدنا عليها ولكن هذا هو كأس الاتحاد الإنجليزي، آمل أن تكون هناك ظروف إيجابية لكرة القدم للعب دون أي مخاطرة على اللاعبين لأننا في النهاية نريد اللعب".
 
واختتم قائلا :"نريد أن نلعب بفريق جيد جدا، 11 لاعب + تسعة على مقاعد البدلاء ، نتحدث عن 20 لاعباً، أستطيع أن أخبرك ، في هذا 20 لاعبًا ، سنأخذ لاعبًا واحدًا تحت 18 عامًا على مقاعد البدلاء، سيكون هناك طفل واحد على المقعد، عدى ذلك لدينا 19 لاعباً من الفريق الأول

قد يهمك أيضاّ : 

مشادة كلامية بين كلوب ومورينيو عقب نهاية لقاء ليفربول وتوتنهام

جوزيه مورينيو يقلل من أزمة الإصابات في ليفربول "فان دايك فقط المؤثر"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو ينتقد تأجيل مواجهة أستون فيلا المحتمل وسعيد لمواجهة مارين مورينيو ينتقد تأجيل مواجهة أستون فيلا المحتمل وسعيد لمواجهة مارين



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab