مهرجان قطر لأصايل الإبل يواصل فعالياته في نسخته الحادية عشرة
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

مهرجان قطر لأصايل الإبل يواصل فعالياته في نسخته الحادية عشرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مهرجان قطر لأصايل الإبل يواصل فعالياته في نسخته الحادية عشرة

مهرجان قطر لأصايل الإبل
الدوحة_ قنا

تواصلت اليوم، فعاليات النسخة الحادية عشرة من مهرجان قطر لأصايل الإبل الذي يقام تحت رعاية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وذلك بمضمار لبصير في الشيحانية على مدار عشرة أيام ، وتستمر حتى الثلاثين من نوفمبر الجاري، وبمشاركة خيرة الأصايل من كافة دول مجلس التعاون الخليجي. 

وقد شهدت منافسات اليوم الثاني إثارة كبيرة سواء في أشواط الفترة الصباحية الثلاثة التي خصصت لأبناء القبائل (أشواط عامة)، أو أشواط الفترة المسائية الثلاثة التي خصصت للشيوخ أو من يرغب (أشواط مفتوحة).

 وجاءت منافسات الفترة الصباحية (أشواط عامة) مثيرة وقوية، حيث توجت "وطن" ملك حميد سعيد المحرمي بلقب شوط الحقايق البكار بعد احتلالها المركز الأول ، فيما كان المركز الثاني من نصيب "العاصفه" ملك مبخوت عيضة المنهالي، بينما ذهب المركز الثالث إلى "مياسه" ملك هداف رضوان المنهالى. وحققت "خزامة الخليج" ملك أحمد بخيت المنصوري لقب شوط الحقايق البكار "تلاد" بعدما احتلت المركز الأول، متفوقة على كل من "معزة" ملك حسين بن الشرف المحرمي صاحبة المركز الثاني، و"منوه" ملك محمد عايض القحطاني التي حلت في المركز الثالث. 

وأحرز "شاهين" ملك صالح مبارك النعيمي لقب شوط الحقايق القعدان باحتلاله المركز الأول متقدما على كل من "مياس" ملك سهيل راشد المنصوري الذي حل ثانيا، و"مياس" ملك عبد الله حميد البرطماني صاحب المركز الثالث. ولم تكن منافسات أشواط الفترة المسائية (أشواط مفتوحة) أقل إثارة من الصباحية، حيث توجت "شف بن قاسم" ملك عمر بن قاسم العامري بلقب شوط الحقايق البكار بعدما احتلت المركز الأول ، فيما ذهب المركز الثاني إلى "البورصة" ملك منصور سيف البادي، بينما جاءت "مصيحة" ملك محمد بن عايض القحطاني في المركز الثالث. 

وفازت "ميزة" ملك علي سالم الكعبي بلقب شوط الحقايق البكار "تلاد" بعد احتلالها المركز الأول متقدمة على كل من "حظ" ملك خميس ماجد المنصوري صاحبة المركز الثاني، و"استطلاع " ملك سعيد محمد المحرمي التي حلت في المركز الثالث. ونال "مصيحان" ملك محمد محمد الدوسري لقب شوط الحقايق القعدان بعدما احتل المركز الأول متفوقا على كل من "النادر" ملك علي سالم الكعبي الذي حل في المركز الثاني ، و"شاهين" ملك مطر علي الدوسري صاحب المركز الثالث. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان قطر لأصايل الإبل يواصل فعالياته في نسخته الحادية عشرة مهرجان قطر لأصايل الإبل يواصل فعالياته في نسخته الحادية عشرة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab