شاموسكا وبلماضي يؤكدان جاهزية الغرافة ولخويا لمواجهة الثلاثاء
آخر تحديث GMT14:42:32
 العرب اليوم -

شاموسكا وبلماضي يؤكدان جاهزية الغرافة ولخويا لمواجهة الثلاثاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شاموسكا وبلماضي يؤكدان جاهزية الغرافة ولخويا لمواجهة الثلاثاء

البرازيلي شاموسكا مدرب الغرافة
الدوحة_ قنا

أكد البرازيلي شاموسكا مدرب الغرافة استعداد فريقه لمواجهة الغد أمام لخويا في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول لدوري نجوم قطر بسبب ارتباط لخويا الآسيوي .
 
وقال شاموسكا: خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "يبحث الفريقان عن التعويض بعد خسارتهما للمباراتين السابقتين وبالتأكيد فالمواجهة ستكون شيقة للجماهير في ظل وضع الفريقين، وفريق لخويا يحتوي على لاعبين في المقدمة الهجومية بإمكانيات كبيرة جدا ، وهم محمد رزاق ويوسف المساكني وفلاديمير فايس، ومن المحتمل أن يكتمل لخويا بعودة اللاعب شيكو فلوريس الذي يمثل دعما كبيرا، ومع مساندة الظهيرين وخاصة محمد موسى تصبح قوة لخويا الهجومية كبيرة جدا" . 

وأضاف أنه قام بتجهيز الفريق لإغلاق المساحات أمام لخويا، لافتا إلى أن الغرافة يضم مهاجمين مميزين في المقدمة وهم آلان ديوكو والشيخاوي ومسعود شجاعي، "وسنلعب المباراة بحذر شديد وسنعمل لتفادي الاخطاء والاستفادة من أخطاء فريق لخويا". 

وفي المقابل، أكد جمال بلماضي مدرب لخويا خلال المؤتمر الصحفي اليوم أن مباراة الغد أمام الغرافة ستكون قوية جدا. 

وقال بلماضي: "سنواجه فريقا كبيرا يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين مثل آلان ديوكو والشيخاوي، والغرافة لديه طموحات كبيرة، كما أن طموحنا معروف وهو الفوز باللقب، والغرافة بالنظر إلى اللاعبين الذين تعاقد معهم في بداية الموسم يؤكد بأن طموحه أيضا كبير خلال هذا الموسم، ونحن والغرافة نتقاسم نفس الظروف حيث إن الفريقين يأتيان لهذه المباراة بعد خسارتين وكلاهما يرغب في ردة فعل إيجابية".
 
وحول طبيعة الاستعدادات لهذه المباراة بعد خسارة الفريق للمواجهة الأخيرة ، أضاف بلماضي: "كنا نتمنى بعد خسارة العربي أن تكون هناك ردة فعل سريعة وللأسف فإن ذلك لم يحدث أمام الجيش وتعرضنا للخسارة الثانية ، ولا أريد الحديث عن تفاصيل الخسارة، ولكن لأنني أعرف لاعبي الفريق بشكل جيد فأتوقع أن تكون هناك ردة فعل لنتخطى هذه المرحلة".
 
وتابع مدرب لخويا: "نحن نعاني من غياب لاعبين مهمين بسبب الإصابة أو الإيقاف مثل كريم بوضياف وشيكو .. ولكن يمكننا اعتماد أي شيء لإعادة الفريق للطريق الصحيح، اللاعبون لديهم الرغبة في العودة إلى الانتصارات من خلال هذه المباراة، وأنا هنا لمساعدتهم ولكن في نفس الوقت أنا أتحمل المسؤولية الكاملة". 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاموسكا وبلماضي يؤكدان جاهزية الغرافة ولخويا لمواجهة الثلاثاء شاموسكا وبلماضي يؤكدان جاهزية الغرافة ولخويا لمواجهة الثلاثاء



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab