أمير الملا يري ان بطولة العالم لذوي الاعاقة الدوحة 2015 ولدت عملاقة
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

أمير الملا يري ان بطولة العالم لذوي الاعاقة "الدوحة 2015" ولدت عملاقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير الملا يري ان بطولة العالم لذوي الاعاقة "الدوحة 2015" ولدت عملاقة

أمير الملا المدير التنفيذي لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة
الدوحة_ قنا

عبر السيد أمير الملا المدير التنفيذي لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاعاقة (الدوحة 2015) عن سعادته الكبيرة للنجاح المتواصل الذى شهدته وتعيشه حاليا البطولة التى تقام منافساتها على ميدان ومضمار نادي قطر الرياضى بمشاركة كبيرة وصلت إلى 1300 رياضي ورياضية يمثلون 100 دولة من مختلف قارات العالم.

وقال الملا في تصريح لوكالة الأنباء القطرية (قنا) إن البطولة والتى تستضيفها قطر لأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط ولدت عملاقة بداية من حفل الافتتاح المبهر الذى أقيم على المسرح الروماني بكتارا والذى أدهش العالم ونال الإشادة والثناء من قبل السيد فيليب كرافان رئيس اللجنة البارالمبية الدولية وأعضاء اللجنة  مرورا بنجاح  أبطال وبطلات تحدي المستحيل في تحطيم العديد من الأرقام القياسية العالمية وتسجيل أرقاما جديدة في منافسات اتسمت بالقوة والندية والإثارة تفاعلت معها الجماهير التى حضرت إلى ستاد سحيم بن حمد بنادى قطر وأيضا استمتع بها محبو ألعاب القوى الذين يتابعون المنافسات عبر أكثر من 30 فضائية حول العالم.

وأضاف أن تحطيم أكثر من عشرة أرقام قياسية في خلال ثلاثة أيام من بداية البطولة يعد شيئا مبهرا جعل جميع المراقبين والمتابعين يعتبرون بطولة الدوحة 2015 في طريقها لأن تكون من أفضل بطولات العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة وربما تصبح الأفضل على الإطلاق.

ونوه السيد أمير الملا بأن بطولة الدوحة 2015 جاءت متميزة ومختلفة عن سابقاتها من حيث الزيادة الكبيرة فى عدد المشاركين وزيادة نسبة مشاركة السيدات والتى وصلت إلى 39 في المائة عن البطولات السابقة ومن حيث أيضا نوعية التسهيلات التي قدمتها وتقدمها اللجنة المنظمة لإنجاح البطولة وخروجها بالمظهر المشرف الذى اعتاد العالم أن يراه خلال البطولات الكبيرة التى تستضيفها دولة قطر .

وقدم الملا شكره العميق إلى الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على رعايته للبطولة وإلى الدكتور ثاني عبدالرحمن الكواري أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة على المستوى العالمي الذى قدمته وتقدمه اللجنة لنجاح البطولة.

وحول المشاركة العربية الكبيرة فى منافسات البطولة أكد المدير التنفيذي لبطولة العالم أن المشاركة العربية مميزة وأثمرت عن فوز عدد من الأبطال والبطلات العرب بعدد لا بأس به من الميداليات الملونة، معربا عن أمنياته لجميع المشاركين بالتفوق واعتلاء منصات التتويج وخاصة وأن البطولة تقام على أرض قطر المحبة للجميع.ودعا الملا في ختام تصريحه محبي رياضة ألعاب القوى الحضور بكثافة إلى نادي قطر للحضور والاستمتاع بالمنافسات المثيرة والمشوقة بين أبطال وبطلات تحدي المستحيل ذوي الإرادة القوية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير الملا يري ان بطولة العالم لذوي الاعاقة الدوحة 2015 ولدت عملاقة أمير الملا يري ان بطولة العالم لذوي الاعاقة الدوحة 2015 ولدت عملاقة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab