آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -
رياضة » بطاقة لاعبي كرة القدم

Marcelo Brozovic - مارسيلو بروزوفيتش

لاعب هجوم

marcelo brozovic

جنسية

كرواتيا

رقم اللاعب

77

تاريخ الولادة

16-11-1992

العمر

31

النادي

ريال مدريد - أسبانيا

الطول

cm 181

وزن

kg 86

السعر

-
انتر ميلان

رقم اللاعب في المنتخب الوطني

11

رقم اللاعب في النادي

77

مارسيلو بروزوفيتش (من مواليد 16 نوفمبر 1992) هو لاعب كرة قدم كرواتي محترف يلعب مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

على المستوى الدولي ، يلعب بروزوفيتش مع منتخب كرواتيا ، وهو جزء من الفريق الذي يمثل بلاده في دوريتي كأس العالم FIFA 2014 و 2018 و UEFA Euro 2016.

مهنة مبكرة
ولد بروزوفيتش في زغرب ، وتخرج من الإعداد الشبابي هرفاتسكي دراجوفولياتش المجاور. ظهر لاول مرة كمحترف في 24 يوليو 2010 ، حيث بدأ ويلعب 90 دقيقة كاملة في خسارة 1-4 أمام دينامو زغرب. كارلوفاتش. 

Lokomotiva
في يوليو 2011 ، وقع مع لوكوموتيفا ، بعد هبوط دراغوفولياتش. وظهر في 27 مباراة بالدوري في حملته الأولى ، حيث سجل أربع مرات عندما حقق لوكوموتيفا مركزًا مريحًا في منتصف الترتيب.

دينامو زغرب
في أغسطس 2012 ، وقع Brozović على عقد مدته سبع سنوات مع دينامو زغرب ، كبديل لميلان باديلي ميلان من هامبورغ.  حصل على تشكيلة رقم 77 ، وظهر لأول مرة في 14 سبتمبر بالتعادل السلبي أمام NK Osijek في المنزل ، ظهر كبديل في الشوط الثاني.  بعد أربعة أيام ، ظهر بروزوفيتش لاول مرة في دوري أبطال أوروبا UEFA من خلال اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة في هزيمة على أرضه أمام بورتو 0-2 في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

كان عليه الانتظار حتى 14 أبريل من العام التالي ليسجل أول هدف لدينامو زغرب ، حيث قام بتنظيف ثاني فوز على أرضه 2-0 على إنتر زابريتش.  أنهى بروزوفيتش المركز الثلاثين في الدوري ، حيث سجل 23 مباراة في جميع المسابقات ، بما في ذلك 23 في الدوري ، وسجل هدفين في هذه العملية ، حيث فاز دينامو زغرب بالدوري ، ووصل إلى الدور الثاني من كأس كرة القدم الكرواتية 2012-13 ، وتم استبعاده في مرحلة المجموعات من دوري الأبطال

انتر ميلان
في 24 كانون الثاني (يناير) 2015 ، وقع Brozovi on مع إنتر ميلان على عقد قرض مدته عام ونصف العام ، مع التزام مشروط من إنتر بشراء Brozović ، الذي كان يرتديه الأخير في إنتر بواسطة Sulley Muntari. قام بأول مباراة رسمية له مع النادي في 1 فبراير 2015 ، ولعب آخر 20 دقيقة من 3-1 خارج انترناسيونالي ضد ساسولو كالسيو ، ليصبح اللاعب رقم 900 الذي يرتدي قميص Nerazzurri. [14] سجل هدفه الأول في اليوم الأخير بفوزه على إمبولي 4-3 ، مما ساعد على الفوز بالموسم بالفوز.

بدأ Brozović أول موسم كامل له في إنتر من خلال بدء ولعب 85 دقيقة في المباراة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الايطالي 2015-16 ضد أتالانتا في المنزل.  لقد حصل على أول هدف له في الدوري هذا الموسم على الصفحة الرئيسية لهذا الموسم على خلفية المعركة ضده. ديسمبر / كانون الأول ، أحرز بروزوفيتش هدفه الثاني في الدوري ، وصراخ ، والهدف الأخير من الفوز 4-0 خارج أرضه على أودينيزي ، واحتفل بالهدف مع زملائه في الفريق مع توقيع EpicBrozo في العملية

بعد ثلاثة أيام ، في الجولة 16-16 لكوبا إيطاليا ضد كالياري ، سجل بروزوفيتش نفس الهدف ضد أودينيزي ، مما ساعد إنتر على التقدم في ربع النهائي بفوز 3-0.  هدف جيسون موريلو من ركلة ركنية في المباراة ضد هيلاس فيرونا ، والتي انتهت بالتعادل 3-3. بعد أسبوعين ، قدم بروزوفيتش مساعدته الثانية لمورو إيكاردي الذي سجل الهدف الثالث في الفوز 3-1 على أرضه ضد سامبدوريا.

في 2 مارس ، في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا ضد يوفنتوس في سان سيرو ، سجل بروزوفيتش هدفين ، مع ركلة جزاء واحدة ، للمساعدة في قلب الهزيمة 3-0 ومجموع التعادل 3-3 ، مما أدى إلى المباراة في ركلات الترجيح ؛ سجل هدف ركلات الترجيح ، وخسر هدف إنتر 3-5 وخرج في النهاية من المنافسة.

بدأ بروزوفيتش الموسم الجديد بلعب آخر 20 دقيقة من الهزيمة 2-0 على كييفو فيرونا ، حيث حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 79.  في 15 سبتمبر ، خلال المباراة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA 2016-17 ضد هابويل بير شيفا ، لعب Brozovi a كبداية قبل أن يتم استبداله في بداية الشوط الثاني ؛ ورفض البقاء في مقاعد البدلاء مما أدى إلى خلافات في إنتر. قاد هذا المدرب فرانك من بوير إلى القتال ضد يوفنتوس بسبب "سلوك غير محترف". في حديثه عن هذه القضية ، ذكر دي بوير أن بروزوفيتش "يجب عليه أن يدير نظامه" ، مضيفًا "لقد فعل شيئًا لا أستطيع قبوله".

تم استدعائه أخيرًا في 20 أكتوبر لمباراة الدوري ضد كالياري ، التي انتهت بهزيمة على أرضه 1-2 ، وبقي كبديل غير مستخدم. بعد أربعة أيام ، ظهر لاول مرة على أرض الملعب في الجولة الثالثة من دوري مجموعة أوروبا UEFA ليوروبا ضد ساوثامبتون ، حيث تم طرد الهدف في الدقيقة 77 بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية]

قام بروزوفيتش بتحسين مباراته مع المدرب الجديد ستيفانو بيولي ، الذي سجل هدفه الأول هذا الموسم في 3 نوفمبر في الشوط الأول ، ليتم استبعاده إنتر فيورنتينا 4-2 في سان سيرو إنتر إنتر فيورنتينا 4-2 على إنتر فيورنتينا 4-2 في سان سيرو. في 7 ديسمبر، مدد Brozović عقده مع انتر ميلان حتى 2021، مع اتفاق comprenant الامم المتحدة ارتفاع جديد للأجور كبير بعد أربعة أيام، وسجل مساعدة ضعف انتر للفوز على جنوة 2-0

لقد سجل أهدافه الأولى في موسم 2017-18 في 2 أكتوبر في الصفحة الرئيسية 2-1 لبينيفينتو الذي تم ترقيته حديثًا في 11 فبراير من العام التالي ، خلال مباراة الدوري ضد بولونيا ، تم استبدال Brozovi minutes في الدقيقة 58 بعد هزيمته. الأداء؛ بينما كان يشق طريقه خارج الملعب ، تعرض للضرب من قبل بعض أقسام الجمهور ، وتم الرد عليه من خلال التصفيق الساخرة. تم تغريمه من قبل النادي بسبب الحادث ،  وترك على مقاعد البدلاء للمباراة التالية ضد جنوة ، ودخل الحقل فقط في الدقائق الأخيرة.  في وقت لاحق طوال الموسم ، عاد Brozović إلى أفضل صوره ، حيث عزز مكانه في البداية وأصبح من المعجبين مرة أخرى. قدم ظهوره رقم 100 في دوري الدرجة الاولى الايطالي يوم 12 مايو في خسارة 1-2 مفاجأة لساسولو. في المباراة النهائية لهذا الموسم ، ضد لاتسيو ، الشوط الأول له في مرمى دانيلو دي أمبروسيو ، في حين انتهى تمريرة عرضية من الشوط الثاني برأس ماتياس فيسينو حيث فاز إنتر 3-3 لتأمين مكان في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا UEFA لموسم 2018-19. إيندي

 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab