برنامج الإعلامية إيمان عز الدين يتسلم جائزة أفضل برنامج توك شو
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

برنامج الإعلامية إيمان عز الدين يتسلم جائزة أفضل برنامج توك شو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برنامج الإعلامية إيمان عز الدين يتسلم جائزة أفضل برنامج توك شو

الإعلامية إيمان عز الدين خلال الحفل
القاهرة ـ إسلام خيري

منح اتحاد الإعلاميين العرب الإعلامية إيمان عز الدين جائزة أفضل برنامج توك شو في مصر والوطن العربي عن برنامج "مفتاح الحياة "، حيث تم اختيار البرنامج بعد تصدره استطلاعات الرأي من حيث نسب المشاهدة في قناة الحياة و القنوات الأخرى، وهى استفتاءات تتم من خلال الجمهور، كما تم اختيار البرنامج من قِبل مجموعة من خبراء الإعلام العرب من خلال مجموعة من المعايير المهنية، وذلك مقارنةً بالبرامج المماثلة سواء في قناة الحياة أو القنوات الأخرى.
 
وأكدت إيمان عز الدين أن البرنامج عاهد المشاهدين من البداية على المهنية، وأن يكون العين التي يرى بها المواطن و المسئول الواقع بدون تجميل أو اجتزاء للحقائق و أنها ستستمر في رسالتها الإعلامية سواء في قناة الحياة أو أي نافذة إعلامية محترمة، مضيفة أن التقدير يرجع إلى فريق العمل المحترم برئاسة وليد عبد الرحمن مؤكدة  وجود قدر عالي من التفاهم و التعاون بينهم، معربة عن شكرها للملايين من المشاهدين الذين يتواصلون مع البرنامج بوسائل عدة و على الثقة الكبيرة .
 
وقال أمين عام اتحاد الإعلاميين العرب محمد الشرقاوي إن البرنامج مميز جدا وعلى تواصل دائم مع الجمهور وله جماهيرية عريضة ومصداقية عالية جدا وهو ما يتضح في نسب المشاهدة، معربًا عن تقدير الاتحاد إلى الإعلامية إيمان عز الدين ولكل فريق البرنامج، لهذا الأداء المتميز.
أضاف: "عملنا هو اختيار الأفضل، والبرنامج نجح في الحصول على هذه الثقة، الاتحاد يقوم بتقييم الأعمال الإعلامية كل عام، من شهر مارس وحتى ديسمبر ، ونجح البرنامج أن يحظى بهذا التقييم، لتميز البرنامج لأنه برنامج تفاعلي وحاصل على امتياز في هذ الأمر، وأيضًا متناغم من حيث المحتوى والإعداد، أما من حيث المقارنة نجد أن البرنامج حاصل على درجة جيد جدًا، أما العناصر الفنية فحصلت على جيد، كما حصلت المقدمة على درجة امتياز".

وتابع أن الإخراج الفني امتياز، وموعد عرضه جيد، ونسبة المشاهدة في مصر 87%، وفى الوطن العربي 73 %، ونسبة المشاهدة الدولية 69%، ويتم التقييم من خلال الجمهور ومن خلال لجنة خبراء إعلاميين متخصصين، داخل الاتحاد تتكون من 64 خبيرا إعلاميا وإعلامية، وشارك بالتقييم 55 خبيرًا إعلاميًا، وكانت إيمان عز الدين قد قوبلت بعاصفة من التصفيق فور الإعلان عن اسمها توقف معها الاحتفال لعدة دقائق وتركزت كاميرات الفضائيات والصحافة عليها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج الإعلامية إيمان عز الدين يتسلم جائزة أفضل برنامج توك شو برنامج الإعلامية إيمان عز الدين يتسلم جائزة أفضل برنامج توك شو



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab