خسائر أنا مصر الفادحة تطيح بمذيعيه وماسبيرو يتفاوض مع يسرا وإسعاد يونس
آخر تحديث GMT16:41:57
 العرب اليوم -

شريف عامر يبحث جديًّا الانسحاب من تقديم البرنامج الجديد

خسائر "أنا مصر" الفادحة تطيح بمذيعيه وماسبيرو يتفاوض مع يسرا وإسعاد يونس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خسائر "أنا مصر" الفادحة تطيح بمذيعيه وماسبيرو يتفاوض مع يسرا وإسعاد يونس

يسرا
القاهرة- إسلام خيري

ظهر برنامج "أنا مصر"  في أولى حلقاته عبر التلفزيون المصري بشكل غير لائق على الإطلاق، ولم يحقق أي نجاح يذكر، لذلك قرَّرت إدارة ماسبيرو إجراء إعادة هيكلة فورية تتمثل في استبعاد محمد نشأت ونيفين الفقي من تقديم البرنامج، والتفاوض مع أسامة كمال وإيمان الحصري والفنانتين يسرا وإسعاد يونس. 

وعلم موقع "العرب اليوم" من مصادره الخاصة أن خسائر البرنامج اتضحت في انخفاض نسبة الإعلانات المقرر إذاعتها في الفواصل، إذ كانت مدة الإعلانات تصل في البداية إلى 37 دقيقة، ثم تواصَل انخفاض معدل الدقائق حتى بلغ 8 دقائق.

وبسبب هذه الخسائر تقرَّر إعادة تطوير فريقي الإعداد والمقدّمين خلال أسبوعين أو 3 أسابيع، ومن هذه التعديلات الاستعانة بـ3 مذيعين من ماسبيروا وهم شريف فؤاد، وشيرين الشايب، وإيمان العقاد، والمفاضلة بين عاطف كامل وأميرة عبدالعظيم التي سبق وأن اعترضت على مستوى البرنامج، كما سيشرف التلفزيون المصري، بحسب المصادر، على جميع فقرات البرنامج بعدما كان منفصلًا عنه، وذلك بعد فشل الشركة المنتجة في تحقيق الربح المطلوب.

وأكد مصدر مقرب من الإعلامي شريف عامر أنه يفكر بشكل جدي في الانسحاب من البرنامج؛ بسبب المستوى الضعيف، فضلاً عن إبلاغ المشرف العام على البرنامج، محمد عبدالمتعال، الشركة المنتجة بأنه سينسحب من تقديم "أنا مصر" نهاية الشهر الجاري.

وعاد برنامج "أنا مصر" إلى خارطة التلفزيون المصري بعد غياب طويل، ما كان يمثل تجربة جديدة لالتماس خطوات العصر الذهبي السابق لماسبيرو، لاسيما أثناء تقديم برنامج "البيت بيتك" أحد أبرز وأقوى برامج "التوك شو" في مصر.

وضمّ البرنامج الجديد، الذي عُرضت أولى حلقاته عبر القناتيّن الأولى والفضائية المصرية، نخبة من ألمع نجوم "التوك شو" مثل شريف عامر، وريهام  السهلي، وأماني الخياط، ورضوى الشربيني، ونيفين الفقي، ومحمد نشأت، بالإضافة إلى ظهور بارز للفنانة داليا البحيري، ويذاع يوميًّا من الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر صباحًا عدا حلقتي الخميس والجمعة، والتي سيمتد فيهما الوقت إلى الواحدة بعد منتصف الليل.

ويقدم الإعلامي شريف عامر حلقة يوم السبت، أما أماني الخياط فتقدم حلقتي الأحد والاثنين، وتقدم ريهام السهلي حلقتي الثلاثاء والأربعاء، وسيغلب على تلك الحلقات المناقشات السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية، أما بشأن حلقة الخميس فيتم تقديمها من قِبل نيفين الفقي ورضوى الشربيني ومحمد نشأت، كما تقدم الفنانة داليا البحيري حلقة يوم الجمعة.

وأنتجت شركة "بلاك أند وايت" البرنامج في ثوبه الجديد، وهي المشرفة على جميع فقراته إذ لا يتم التدخل من قِبل إدارة التلفزيون في أي شيء يخصّ البرنامج؛ فالشركة تتحمل المسؤولية كاملة عنه، وتم تصميم الديكور الخاص بالبرنامج على مساحة 600 متر، ويتم تصويره بـ7 كاميرات، ويبلغ عدد العاملين 120 شخصًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خسائر أنا مصر الفادحة تطيح بمذيعيه وماسبيرو يتفاوض مع يسرا وإسعاد يونس خسائر أنا مصر الفادحة تطيح بمذيعيه وماسبيرو يتفاوض مع يسرا وإسعاد يونس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab