مؤسسة الشارقة للاعلام تطلق الدورة البرامجية الرمضانية
آخر تحديث GMT20:03:47
 العرب اليوم -

مؤسسة الشارقة للاعلام تطلق الدورة البرامجية الرمضانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤسسة الشارقة للاعلام تطلق الدورة البرامجية الرمضانية

مؤسسة الشارقة للاعلام
أبوظبي - وام

أطلقت مؤسسة الشارقة للإعلام اليوم دورة رمضان البرامجية التي ستقوم بتنفيذها خلال الشهر الفضيل على قنواتها المختلفة التي تشمل تلفزيون الشارقة وقناة الشارقة 2 وقناة الشرقية من كلباء وإذاعة الشارقة .

وأعلنت المؤسسة - خلال مؤتمر صحفي عقدته بمقرها - ان الدورة البرامجية تضم 46 برنامجا وعملا دراميا حول العديد من المجالات التي تنسجم مع الشهر الفضيل وتوجهات المؤسسة في تقديم محتوى إعلامي متميز يركز على مكانة الشارقة الثقافية وقيم وثقافة وتقاليد دولة الإمارات إضافة لدعم ثقافة الأسرة والطفل والمجتمع.

وتوزعت البرامج والأعمال الدرامية الرمضانية الـ 46 التي اطلقتها المؤسسة بواقع 21 برنامجا سيقدم الى الجمهور خلال شهر رمضان المبارك من قبل تلفزيون الشارقة و 12 برنامجا رمضانيا جديدا سيتم تقديمها عبر قناة الشرقية من كلباء و3 برامج رمضانية جديدة سيتم تقديمها عبر شاشة قناة الشارقة 2 إضافة الى حصة إذاعية بارزة حيث ستقدم إذاعة الشارقة 10 برامج رمضانية منوعة.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام حرص المؤسسة على أن تكون برامجها الرمضانية الحالية أكثر تميزا حيث قام بعملية الإختيار نخبة متميزة من مسؤولي قنوات المؤسسة واختصروا خلالها جهودا كبيرة بذلها العاملون والموظفون على مدار العام لاختيار المناسب والمنسجم مع ذائقة المجتمع وعاداته وتقاليده ..متوقعا أن تكون برامج شهر رمضان المقبل متميزة ومنافسة ومكملة لدور المؤسسة التوعوي الثقافي المعروف في الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام ان جهود قنوات مؤسسة الشارقة للإعلام تضافرت لتستوعب جميع المجالات الهادفة المتاحة ولتلبي مختلف الإهتمامات لمواطني الدولة والمقيمين من مختلف الجنسيات والتوجهات عبر برامج متنوعة تستهدف القطاعات الأدبية والثقافية والفكرية والفنية والإجتماعية وغيرها إضافة الى احتوائها على برامج تركز على الجوانب الفنية والترفيهية والوطنية لاسيما المتعلقة بالتراث الشعبي المحلي المعتاد في رمضان حيث ستبث البرامج والأعمال الدرامية بشكل تسجيلي او مباشر على امتداد ساعات البث الصباحي والمسائي المعتادة.

وكشفت مؤسسة الشارقة للإعلام عن مضامين حزمتها البرامجية الرمضانية حيث سيقدم تلفزيون الشارقة 21 برنامجا مخصصا لشهر رمضان المبارك إضافة الى برامجه المعتادة وسيبث بعضها بشكل مباشر والآخر تسجيلي وبعضها من إنتاج المؤسسة إضافة الى بعض البرامج المستوردة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة الشارقة للاعلام تطلق الدورة البرامجية الرمضانية مؤسسة الشارقة للاعلام تطلق الدورة البرامجية الرمضانية



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab