النني يحلم بحصد الثلاثية مع ناديه الجديد ويشيد بالمدرب فينغر
آخر تحديث GMT10:52:29
 العرب اليوم -

بعدما أصبح أول لاعب مصري ينتقل إلى صفوف أرسنال

النني يحلم بحصد الثلاثية مع ناديه الجديد ويشيد بالمدرب فينغر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النني يحلم بحصد الثلاثية مع ناديه الجديد ويشيد بالمدرب فينغر

محمد النني
برلين - جورج كرم

يحلم اللاعب المصري المنتقل حديثًا لنادي أسنال الإنجليزي محمد النني بحصد ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال مع ناديه الجديد، وذلك بعدما أصبح الدولي المصري أول لاعب من بلاده ينضم إلى النادي الانجليزي العريق عبر تاريخه. بعدما أعلن "الغنرز" في وقت سابق الخميس، انهاء اجراءات التعاقد مع النني قادمًا من نادي بازل بطل سويسرا.
 
وأوضح النني في مقابلة مع موقع "أرسنال" على الانترنت، "إن وجود المدرب ارسين فينغر أثر كثيرًا على قرار انضمامه الى الفريق اللندني". وأضاف، "ارسين فينغر مدرب كبير جدًا ومن أحسن مدربي العالم وأتشرف أن أتدرب تحت قيادته".
 
وتابع، "رغم أن الجماهير لا تعرفني جيدا لكني قادر على مساعدة الفريق على الفوز في الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم". حيث يمكن للنني المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع أرسنال هذا الموسم حيث يلتقي الفريق مع برشلونة حامل اللقب في دور الـ 16 نظرا لوداع بازل للبطولة قبل دور المجموعات.
 
وأبدى الدولي المصري سعادته بالانضمام إلى أرسنال قائلا، "شعوري لا يوصف بالانضمام لأرسنال أحد أكبر أندية العالم، وأتمنى ان أساعد فريقي وأن أقدم شيئًا جيدًا للفريق ولنفسي".
 
وأردف، "أعرف كل شيء عن النادي واللاعبين باعتباره أحد أكبر أندية العالم. فالفريق دائما يحاول تقديم كرة ممتعة وكل من يشاهده يستمتع. وأعرف أجواء ملعب الإمارات جيدا لأني سمعت كثيرا من مسؤولي الإدارة بالنادي عن الملعب بأنه أحد أجمل ملاعب العالم".
 
وشارك اللاعب محمد النني (23 عامًا) في أكثر من 90 مباراة في الدوري السويسري، وساهم في فوز فريقه باللقب ثلاثة مواسم متتالية. حيث شارك في 28 مباراة مع بازل في كل المسابقات هذا الموسم وسجل ستة أهداف.
 
وأكد النادي السويسري، الصفقة عبر صفحته على موقع "فيسبوك" الخميس، وذكر بازل في بيان له "نحن سعداء بتأكيد انتقال محمد النني إلى أرسنال. ونتمنى له التوفيق ونشكره على الوقت الرائع الذي قضاه مع الفريق".
 
وبدأ النني مسيرته في نادي المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز. ولديه خبرة دولية مع منتخب بلاده وساهم في تأهله إلى دور الثمانية في اولمبياد لندن 2012.
 
وأعلن فينغر في وقت سابق الخميس، أن النني قد يخوض مباراته الأولى مع الفريق امام ستوك سيتي الأحد المقبل. حيث سيرحب أرسنال بلا شك بانضمام النني خصوصًا في ظل اصابة سانتي كازورلا وجاك ويلشير وفرانسيس كوكلين. وذكرت وسائل إعلام بريطانية ان صفقة التعاقد مع النني بلغت خمسة ملايين جنيه استرليني (7.2 مليون دولار).

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النني يحلم بحصد الثلاثية مع ناديه الجديد ويشيد بالمدرب فينغر النني يحلم بحصد الثلاثية مع ناديه الجديد ويشيد بالمدرب فينغر



GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab