مشاكل وحلول
آخر تحديث GMT17:07:42

هذا الإحساس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي مشكلتي تتعلق بمجرد إحساس، بمعنى أنه ليس عندي أي دليل عمّا اتحدث عنه، كل الذي يخالجني مجرد إحساس يقول لي إن زوجي يعرف امرأة ثانية. علمًا بانه لم يتغيّر في تعامله معي ولم أشعر بأي شيء مختلف، فهو يذهب الى عمله ويعود في الوقت نفسه. يعني نظام حياته ، تليفوناته، طلعاته، مصاريفه لا شيء يتغيّر. حتى علاقتنا الخاصة هي نفسها. لكن، قلبي يخفق بإحساس غريب اتجاه زوجي وانا متأكدة منه. لكن كيف؟ لا أعرف... سؤالي سيدتي: هل من الممكن أن أعتمد على احاسيسي ومشاعري أم أكذّبها؟ وكيف أكذّب إحساسًا قويًا؟ فهل يعقل أن يكون كل ما اتحدث عنه مجرّد أوهام شيطانيّة تنتابني، تجعلني دائمة الشك في زوجي؟

المغرب اليوم

عزيزتي، قلب المؤمن دليله، وقلب المرأة أدرى بما هو حاصل، وانا شخصيًا أؤمن بالحدس، وأظن انه ما دام قلبك قد "وخزك"، فهذا يعني أن حسابات عقلك شعرت بتغيير، وهذا عادة فيه الشيء الكثير من الحقيقة. ولكن هذه الـ وخزة" قد تكون عبارة عن مجرد خوف، أو حالة فقدان ثقة بالنفس، أو أنها نابعة عن الكثير من الذي تسمعينه عن العلاقات والخيانات الزوجية. أيا كان السبب، فعليك قطع الشك باليقين والتحقّق من ذلك، إنما ليس بالتجسس طبعًا، ولكن بالانتباه والملاحظة. والحقيقة عزيزتي، أن النساء في هذا الزمن يعيش حياة صعبة، نظرًا الى ظاهرة خطف الأزواج المنتشرة التي أدخلت الزوجات في مشاكل عديدة. لذلك، لا ألومك على ما تشعرين أو تحسين به، وانا معك في ان تراقبي زوجك بشكل خفيف وبحذر من أن ينتبه إليك. فكما يقول المثل: "عينك على حلالك دوا".

arabstoday

خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية

GMT 06:51 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في
 العرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو

GMT 08:18 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة
 العرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف

GMT 07:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
 العرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا

GMT 05:00 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

محلل سياسي يطالب ماي برفض الحديث مع الاتحاد
 العرب اليوم - محلل سياسي يطالب ماي برفض الحديث مع الاتحاد الأوروبي

GMT 00:50 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

ترامب يُعلن الحرب على شركات التواصل الاجتماعي
 العرب اليوم - ترامب يُعلن الحرب على شركات التواصل الاجتماعي

GMT 16:39 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

السلام عليكم سيدتي أنا عمري 17 عامًا. وأعيش

GMT 21:50 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا من عائلة منفتحه ، تزوجت

GMT 21:49 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا بنت عمري ١٤ سنة...لبست الحجاب

GMT 21:48 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : تعرفت على شخص عن طريق الفيس

GMT 21:46 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : مشكلتى انى فى اشد الحيرة بين
 العرب اليوم -

GMT 00:37 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إيمي سمير غانم تبدي سعادتها بحضور مهرجان الجونة

GMT 07:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا

GMT 07:39 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

قفزة في اختبارات الخلايا الجزعية لمكافحة الامراض

GMT 08:18 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف

GMT 01:47 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

أوبو تستعد لإطلاق هاتف "F9" في مصر بخاصية الـVOOC
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab