مشاكل وحلول
آخر تحديث GMT19:44:17

مشكلة السمنة عند المرأة المتززجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي.. بصراحة، أنا أعرف ان مشكلة السمنة مشكلة حقيقيّة عندي. ماذا يبدي؟ هذا جسمي، يعني لمّا زوجي تزوّجني ما كنت رشيقة، كنت مبربربة وأمي سمينة. يعني هو يعرف المسألة. لكن الآن، عقب الحمل والولادة زاد وزني أكثر من مرّة، وحضرته يقوم بنقرات بسيطة وهذه الأيام زاد العيار منها، وبات يردّد ليلًا ونهارًا: "ضعّفي نفسك". بصراحة، أنا أتعب نفسيًا وبدلًا من أن أضعف نفسي، آكل أكثر. سيدتي، أنا حائرة ولا أدري إن كانت هناك امرأة ثانية في حياته؟ ولا أدري إذا ما كان أحد قد أثّر فيه. بصراحة، لا أريد أن يضيع الرجل من يدي، لكن من غير المعقول أن تعتمد العلاقة بين الرجل وزوجته على سمنتها وشكلها. أين الحب والعشرة؟

المغرب اليوم

حتى لا تختلط الأوراق ونعيش بأوهام، يا عزيزتي يجب ان تكوني واقعيّة في مسألة السمنة. صحيح أنت مربربة والرجل تزوّجك، ولكنه ربما كان لديه أمل في أن تبذلي مجهودًا. وربما زادت سمنتك عن السابق بالإضافة الى ترهلات الحمل. إن معالجة المشكلة بزيادتها من حيث الاكل مع القلق، هو في الحقيقة تعقيد للمشكلة. وأرى يا عزيزتي أنه قد آن الأوان لتأخذي نفسك فعليًا على محمل الجدّ، بأن ثبتي لزوجك انك تحبينه، وذلك في أن تذهبي الى عيادة ريجيم محترمة، جيدة، لها سمعة في دراية الصحة وكذلك بنظام رياضة. ولكن الأهم من كل هذا، أن تداري صحتك وأن يكون لك رأي في حبّك لذاتك. فجزء من حب الذات، هو حبّ الصحة والشكل. فالسمنة مرض وانت لا تستحقين المرض.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - "شخابيط" في مجموعة أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 21:43 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا إمراة متزوجة و عندي أبناء

GMT 16:29 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا سيدة متزوجة منذ أكثر من

GMT 16:02 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا زوجة وأم عمري 44 عاماً

GMT 15:57 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : عمري 30 عاماً وزوجي 45 عاماً
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab