مشاكل وحلول
آخر تحديث GMT19:34:41

كسلان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي منذ شهرين خطبت، وخطيبي شاب لطيف ومحترم وحنون. ولكن اتّضح لي أنه كسلان ويحب النوم كثيرًا، ولا رغبة له في أن يقوم بأي عمل. يعني كل شغله يحتاج الى ان يقوم بها، يأتي بأحد ليقوم بها عنه. بمعنى ليس رجلًا حيويًا. هل تصدقين يا سيدتي أنه يقول لي: "لمّا نتزوج أبيك تحكين ظهري وتجلبي لي الشاي، أحب المرة تدلعني". تصّوري أني أسمعه يصرخ على الخّدامة لتأتي له بالماء وتشغّل محرّك سيارته. لدرجة أنه يقول عن السيارة إنه "ما عنده خلق يسوقها"! بصراحة، أعتقد أني سأتعب معه. وربما سأندم لأني عارف بوضعه منذ الآن، إلاّ إذا كانت العشرة ستُغيره لكنّي أعيش هاجس أن يظل هكذا . ساعديني أرجوك أريد حلًا.

المغرب اليوم

نعم، سيبقى الكسل يلازمه وسوف تتعبين. والأمر واضح وجَلي، الكسل والاعتماد على الآخر، وفي هذا العمر لن يتغيّر. لذا، الامر يعود لك ويرتبط بقدرة تحملك. ثمة نقطة مهمة أقولها لك: حذار من وهم إنك سوف تغيّرينه. فالكسل لا يتغيّر لأن الجهد تعب. بمعنى، من الممكن ان تحوّلي انسانًا كثير الحركة والإنجاز ليمون أقل عطاء. أما العكس، فصعب، لذلك، اعتقد أنه سيبقى كذلك. أما الحل الممكن فهو في جلسة حديث جادّة معه بهذا الخصوص، ومسألة مصارحة قبل الزواج، ورؤية كيف ستنطلقين من هناك.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - "شخابيط" في مجموعة أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 16:29 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا سيدة متزوجة منذ أكثر من

GMT 16:02 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا زوجة وأم عمري 44 عاماً

GMT 15:57 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : عمري 30 عاماً وزوجي 45 عاماً

GMT 15:53 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا عمري 13 سنة عندي مشكلة،
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab