ضعي رأسك في كتابك
آخر تحديث GMT19:34:14

حالة تشويش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

سيدتي: انا بنت عمري 14 سنة وعندي 6 إخوة أصغر مني. عندي مشكلتان: الاولى تكمن في ان امي اكتشفت ان والدي يكلم فتيات أخريات. بعد أن فتشت في تليفونه الخاص. وواجهته بالأمر، إلا أنه امكر ذلك. فهي متأكدة من انه يقوم بذلك. واعتقد انه يعيش ما يسمى أزمة منتصف العمر. أنا اشعر بأن زواج أمي وأبي ينهار وخائفة من ذلك. علمًا بأني وجدت في سيارته في إحدى المرات قلمًا من الحمرة ولا يعود لأمي ولا لي، ولا لأي من إخوتي. كذلك، انا قلقة لأن والدتي تكلم الفتيات اللواتي اكتشفت ارقامهن في هاتف والدي، وتتبادل معهم الألفاظ الوسخة والشتائم. كما ان والدتي ووالدي ينامان في غرفتين منفصلتين، ويجلسان ساعات طويلة في المنزل من دون أن يتبادلا أي كلمة. مع الإشارة الى أن والدي من اصحاب الاموال، ومن الممكن ان يدفع المال للبنات اللواتي يتكلم معهن. أما المشكلة الثانية يا سيدتي، فتتعلق بانني شديدة التوتر في المناسبات الاجتماعية، خصوصًا في حفلات التخرج المختلطة، حيث اشر بالغثيان واطرافي تصبح باردة، كيف يمكن أن أخفف من ذلك؟ وهل تنصحيني تجربة عاطفية؟

المغرب اليوم

الحالة التي أنت فيها، هي حالة تشويش بسبب الازمة الدائرة بين امك وأبيك، وفي مثل عمرك، ليس بيدك الكثير لتعلميه سوى الحفاظ على هدوئك. وغن جاء وقت مناسب قولي لأمك وأبيك إن سلوكهما يؤثر فيك نفسيًا وفي إخوتك. لكن في ما يخصك عليك بالمراقبة وتعلم الدروس مما يحصل. ولكن الاهتمام الاكبر عندك يجب أن يكون مركزًا على دراستك. وكلما اشتدت الأزمة ضعي رأسك في كتابك وقولي لنفسك، أمام كل الخطأ الحاصل. سأعمل شيئًا صحيحًا، وهو الاهتمام بدراستي.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - "شخابيط" في مجموعة أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 16:29 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا سيدة متزوجة منذ أكثر من

GMT 16:02 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا زوجة وأم عمري 44 عاماً

GMT 15:57 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : عمري 30 عاماً وزوجي 45 عاماً

GMT 15:53 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا عمري 13 سنة عندي مشكلة،
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab