سوف أنسحب من أمور كثيرة ولفترة طويلة
آخر تحديث GMT19:50:37

حالة هروب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا طالب أتابع دراستي في آخر سنة من المرحلة الثانوية، عمري 18 سنة. المشكلة أنني خلال السنوات السابقة، كنت أدرس وأجتهد. وكنت أتفوّق، إلا أن وضعي هذه السنة انقلب رأسًا على عقب، فأصبحت لا أذاكر وأقضي معظم وقتي إما نائمًا أو أمام التلفاز. وأمي تصرخ فيّ دائمًا حتى أذهب وأذاكر، لدرجة أن أصبح الامر يبعث في نفس الكآبة. سيدتي هذه آخر سنة وبناء عليها يتقرر فيها مستقبلي. أنا خائف أن أضيعها ويضيع مستقبلي كله. لقد طلبت نصيحة المقربين لكنهم لم يفيدوني بشيء. أرجوك ساعديني.

المغرب اليوم

* بني، إن الحالة اليت تمر بها طبيعية وتصيب كثيرين حين يتعرضون لضغوط شديدة، ويكون امامهم خيار من اثنين: إما الإقبال والحرب، أو الهروب وتسمى بالإنجليزي “Fight or Fight” . ويبدو أنك ولسنوات طويلة كنت تحارب وتحارب وتعبت. والآن مخّك اتّخذ قرار الانسحاب. ولكن بكل أسف، حصل ذلك في الوقت الخطأ. أفهم الأمر، وعليك أن تحدث مخك بأن أسلوب المواجهة، وهو الامر الأهم الآن. وقُل لنفسك، سوف امارس الانسحاب لاحقًا وهذا قرار. نعم، عليك أن تفهم كيف يعمل مخك. وأن تقول له: "إن اختيار الحرب والانسحاب لعبة أفهمها. والآن هو وقت الحرب لأنه المعركة الأهم. وبعدها سوف أنسحب من أمور كثيرة ولفترة طويلة.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - "شخابيط" في مجموعة أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 21:46 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : مشكلتى انى فى اشد الحيرة بين

GMT 21:43 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا إمراة متزوجة و عندي أبناء

GMT 16:29 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا سيدة متزوجة منذ أكثر من

GMT 16:02 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا زوجة وأم عمري 44 عاماً

GMT 15:57 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : عمري 30 عاماً وزوجي 45 عاماً
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab