مشاكل وحلول
آخر تحديث GMT19:44:17

سمعة الممرضات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا ممرضة، وأصر على أن على أن أسمي نفسي "ممرضة محترمة" على الأقل قياسًا بهذا الجنون الذي أراه من الممرضات الأخريات، مؤخرًا، طفح الكيل عندي وقلت لزميلاتي إن الذي يفعلنه هو شيء غير محترم. ذلك أني وبصراحة أراهن "دافعين روحهم دفع على الأطباء". دلع ومساخة وخاصة إذا كان الطبيب "يعطيهم وجه". سيدتي، هن يتعاملن مع الطبيب وكأنه إله، أستغفر الله، أو كأنهن خدم ولسن بممرضات. يضحكن على كل شيء سخيف يقوله أي طبيب، يحضرن له الشاي ويحملن حقيبته. وكل واحدة تحبه وتتمنى أن يتزوجها. بربك يا سيدتي، أليست هذه سخافة؟ علمًا بان هذا النوع من الممرضات هن سبب وراء سوء سمعة الممرضات... ما العمل؟

المغرب اليوم

اسمعي يا عزيزتي، في كل مهنة وفي كل مكان هناك هذه الحالة. حالة الموظفة الأبسط التي تجعل نفسها غاوية، خادمة وأي صفة خارج مهنتها من منطلق كسب اهتمام الذكر لأجل كسب اهتمامه أو بهدف لو أمل الزواج منه. بالطبع الرجال يتمتعون بذلك ولا مشكلة عندهم. لكن أيضًا هناك مساحة كبيرة من الموظفات المحترمات اللواتي يعرفن الحدود. بالطبع مهنة التمريض من أكثر المهن التي تتعرض فيها السمعة الى سوء بفعل مبالغة العلاقة بين الرجل والمرأة فيها وسوء استخدام التقارب وخفارات الليل. ولكن الإنسان يجب ان يعرف حدوده وأن يكون مسؤولًا عن نفسه. لم أكن أحبذ انفجارك من دون سبب. ولكنه انفجار قد حصل والسلام. دعيهن، فالحياة مليئة بهذا النوع من النساء. وأبقي انت بمثابة النموذج والقدوة الرائعة لمهنتك. وكل إنسان مسؤول عن نفسه.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - "شخابيط" في مجموعة أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 21:43 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا إمراة متزوجة و عندي أبناء

GMT 16:29 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا سيدة متزوجة منذ أكثر من

GMT 16:02 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا زوجة وأم عمري 44 عاماً

GMT 15:57 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : عمري 30 عاماً وزوجي 45 عاماً
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab