توقفي وانضجي
آخر تحديث GMT20:46:37

مدرس عاقل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليك يا سيدتي:أنا فتاة جامعية عمري 20 سنة، صارلي سنة تقريبًا أحب أستاذي في الجامعة. وهو كويتي متزوج وعمره 33 عامًا. إلا أن هذا الحب من طرف واحد. وبصراحة انا أحبه لدرجة أنني حصلت على رقم هاتفه وبريده الإلكتروني. وأرسلت اليه رسائل قلت له فيها إني احبه ومعجبة به. ومن دون ان اخبره من انا، إلا أنه اصر على معرفتي. وعندما أخبرته من اكون قال لي إني بمثابة ابنته . أرجوك ساعديني ، انقذيني ، انا اتعذب وأموت ألف مرة في اليوم بسببه.

المغرب اليوم

* لله الحمد، هذا المدرس عاقل وغير متجاوب معك، فهناك حالات يتجاوب فيها المدرسون وتضيع البنت. هذا الرجل متزوج، أي انه مرتبط، فحرام وعيب التحرش برجل مرتبط. وهذه الحالة التي أنت فيها عادية، وما كان يجب أن تتعدى الإعجاب المكتوم. ولكنها تعدت صدرك وتجرأت بكشف اوراقك وهويتك، وهذا يحترم البنت التي تغازله، وهي تعلم انه متزوج. ثم ألم تفكري في الحرام والخطأ في حق تلك المرأة الأخرى. توقفي وانضجي.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - "شخابيط" في مجموعة أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 16:39 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

السلام عليكم سيدتي أنا عمري 17 عامًا. وأعيش

GMT 21:50 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا من عائلة منفتحه ، تزوجت

GMT 21:49 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا بنت عمري ١٤ سنة...لبست الحجاب

GMT 21:48 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : تعرفت على شخص عن طريق الفيس

GMT 21:46 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : مشكلتى انى فى اشد الحيرة بين
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab