الزواج
آخر تحديث GMT19:44:17

تردّد عاطفي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا فتاة أبلغ من العمر 18 عامًا. هناك شاب يصغرني بأسبوع فقط، كنت معجبة به جدًا أيام المدرسة. ولكني لم أكن أعرف ما شعوره ناحيتي، حتى إنني لم أكن أعرف أنه أصغر منّي. المهم أنه في يوم من الأيام تواصلنا عبر النّت واعترف لي بأنه يحبني. وأنا كذلك اعترفت له ووعدني بالزواج. وأنا عرافة وواثقة بأنه صادق، لأنه طلب مني أن اذهب الى حفل معين حتى تراني أمه وتقول له إذا كنت مناسبة أو لا. لكن الآن يا سيدتي، وبعد ان انقلب الموضوع جد، أحسست بأني خائفة ولا أريده. لقد بتُّ أحاول أن أبتعد عنه، لمن هو يحبني بجد ويخاف عليّ وعلى زعلي. أحيانًا احس بأني أحبه وأحيانًا أتمنى لو كنت لا أعرفه، خصوصًا أنه اصغر مني، هذا الشيء سبب لي أزمة، علمًا بأنه يريد أن يتقدم لي، لان اهله يقولون له أن ينتظر حتى يُنهي دراسته في الجامعة. ولكنه خائف من أن يخسرني. وأنا لا أقدر أن أقول له إني "خلاص ما عدت أشتهيك" كان بودّي أن أخبره أنه أصغر منّي واني ما عدت أشتهيه، لكني في الحقيقة خفت. لا اعرف ماذا افعل، أرجوك ساعديني أريد حلا.

المغرب اليوم

تعرفين يا صغيرتي أنّ التردد العاطفي له أسباب كثيرة، منها خوف التجربة الجديدة، ومنها فعليًا عدم وجود إحساس بان الوقت طويل حتى يتم الارتباط. في كل الأحوال، لا يبدو أنك مؤهلة للزواج بهذا الشاب، الذي يبدو أنه جاد عاطفيًا، لكنه غير مؤهل الآن لهذه العلاقة. هذه الأمور ليس فيها عنصر مجاملة ولا تضييع وقت. وأطن أنك إذا أصررت على أنك لا تجدين إحساسًا، أخبري الشاب مبكرًا ليذهب المسكين في حال سبيله. وكوني صادقة مع نفسك، إن كان هذا الشاب جيدًا وترين ان سبب قلقك هو فقط من مسألة الوقت، صارحيه بذلك ولا تقلقي من النتيجة. ولكن إن كان التردد عاطفي، قولي اعتذر ومع السلامة.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - "شخابيط" في مجموعة أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 21:43 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا إمراة متزوجة و عندي أبناء

GMT 16:29 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا سيدة متزوجة منذ أكثر من

GMT 16:02 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا زوجة وأم عمري 44 عاماً

GMT 15:57 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : عمري 30 عاماً وزوجي 45 عاماً
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab