مشاكل وحلول
آخر تحديث GMT19:34:14

المرح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي زوجتي تعتبرني إنسانًا غير جاد. وكل يوم والثاني تفتح لي محاضرة عن شخصيتي ووضعي. نحن الاثنان متعلمان ومثقفان. لكنها تأخذ مسألة الجديّة أكثر من اللازم. بصراحة، أنا إنسان مرح وأحب أن أضحك. في حين انها ترى أن في ذلك سخافة وعدم جديّة. سيدتي، الحياة كلها هم وغمّ، من هنا، لا أفهم عن أي جديّة تقصد. أنا احب الرمح، وهي تجد الجد ومسألة الاختلاف مجرّد فلسفات. لا بل إنها بدأت في الفترة الأخيرة تنكد عليّ وتقول: "مثقف غير ناضج أسوأ من جاهل". ماذا أفعل؟ وكيف اتعامل معها وأقنعها بالعكس؟

المغرب اليوم

أولًا، أنا أشفق على كل الجادين، فالجدية تمرض الإنسان عقليًا وبدنيًا. ولكن، أن تكون جادة وتستخف بمن يحب المرح قضية مختلفة. ربما انك ومن حيث لا تدري، تمارس عدم جدية بطريقة تسبب لها الإحراج. لذلك، أرى ان تراجع حجم "المرح" وشكله. فلربما ما تريد قوله لك إنك تُسبّب لها إحراجًا، وربما لا تريد إحراجك أو جرحك بان الآخرين ربما يرونك مهرجًا أو ما شابه. لذا، الافضل هو الجلوس معها، وإخبارها عن حقيقة وجهة نظرك، وانّ عليها الاقتناع بأن لكل إنسان وجهة نظره وشخصيته. ولا حاجة الى التضارب على الاختلاف بوجهات النظر، بل من الضروري قبول اختلاف وجهات النظر واحترامها. المهم وجود الودّ والاحترام بينكما، لأن الرأي والرأي الآخر لا يفسدان للودّ قضية.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - "شخابيط" في مجموعة أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 16:29 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا سيدة متزوجة منذ أكثر من

GMT 16:02 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا زوجة وأم عمري 44 عاماً

GMT 15:57 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : عمري 30 عاماً وزوجي 45 عاماً

GMT 15:53 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا عمري 13 سنة عندي مشكلة،
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab