السلام عليكم سيدتي

بصراحة، أنا أعرف ان مشكلة السمنة مشكلة حقيقيّة عندي ماذا يبدي هذا جسمي، يعني لمّا زوجي تزوّجني ما كنت رشيقة، كنت مبربربة وأمي سمينة يعني هو يعرف المسألة لكن الآن، عقب الحمل والولادة زاد وزني أكثر من مرّة، وحضرته يقوم بنقرات بسيطة وهذه الأيام زاد العيار منها، وبات يردّد ليلاً ونهاراً ضعّفي نفسك بصراحة، أنا أتعب نفسياً وبدلاً من أن أضعف نفسي، آكل أكثر سيدتي، أنا حائرة ولا أدري إن كانت هناك امرأة ثانية في حياته ولا أدري إذا ما كان أحد قد أثّر فيه بصراحة، لا أريد أن يضيع الرجل من يدي، لكن من غير المعقول أن تعتمد العلاقة بين الرجل وزوجته على سمنتها وشكلها أين الحب والعشرة
آخر تحديث GMT21:36:13
 العرب اليوم -

سمينة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي.. بصراحة، أنا أعرف ان مشكلة السمنة مشكلة حقيقيّة عندي. ماذا يبدي؟ هذا جسمي، يعني لمّا زوجي تزوّجني ما كنت رشيقة، كنت مبربربة وأمي سمينة. يعني هو يعرف المسألة. لكن الآن، عقب الحمل والولادة زاد وزني أكثر من مرّة، وحضرته يقوم بنقرات بسيطة وهذه الأيام زاد العيار منها، وبات يردّد ليلاً ونهاراً: "ضعّفي نفسك". بصراحة، أنا أتعب نفسياً وبدلاً من أن أضعف نفسي، آكل أكثر. سيدتي، أنا حائرة ولا أدري إن كانت هناك امرأة ثانية في حياته؟ ولا أدري إذا ما كان أحد قد أثّر فيه. بصراحة، لا أريد أن يضيع الرجل من يدي، لكن من غير المعقول أن تعتمد العلاقة بين الرجل وزوجته على سمنتها وشكلها. أين الحب والعشرة؟

المغرب اليوم

* حتى لا تختلط الأوراق ونعيش بأوهام، يا عزيزتي يجب ان تكوني واقعيّة في مسألة السمنة. صحيح أنت مربربة والرجل تزوّجك، ولكنه ربما كان لديه أمل في أن تبذلي مجهوداً. وربما زادت سمنتك عن السابق بالإضافة الى ترهلات الحمل. إن معالجة المشكلة بزيادتها من حيث الاكل مع القلق، هو في الحقيقة تعقيد للمشكلة. وأرى يا عزيزتي أنه قد آن الأوان لتأخذي نفسك فعلياً على محمل الجدّ، بأن ثبتي لزوجك انك تحبينه، وذلك في أن تذهبي الى عيادة ريجيم محترمة، جيدة، لها سمعة في دراية الصحة وكذلك بنظام رياضة. ولكن الأهم من كل هذا، أن تداري صحتك وأن يكون لك رأي في حبّك لذاتك. فجزء من حب الذات، هو حبّ الصحة والشكل. فالسمنة مرض وانت لا تستحقين المرض.

arabstoday

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها الأفكار

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 03:27 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

مذيعة مصرية ترتدي قميصًا عليه صور أبطال "كمين
 العرب اليوم - مذيعة مصرية ترتدي قميصًا عليه صور أبطال "كمين البرث"
 العرب اليوم -

GMT 02:38 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

نصائح للتنفس بشكل صحيح والحفاظ على صحة الرئة
 العرب اليوم -
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab