مشاكل وحلول
آخر تحديث GMT20:19:59

السر الدفين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا أم لبنت عمرها 7 أشهر ولدتها بعد زواجي بـ 7 أشهر تقريبًا. الحمل كان شيئًا غير مخطط له أبدًا. وما زلت حتى الآن أتضايق من الموضوع، لدرجة أنني أشعر بالندم لأني تزوجت، حتى أنه أحيانًا يخطر في بالي أن أترك كل شيء وأهرب. سيدتي، زوجي طيب ويحبني وأنا أحبه. لكن هناك شيئًا غير طبيعي ربما من ناحيتي أنا. طبعًا، منذ تزوجت وهناك مشاكل وصلت حد الطلاق. ولكن، الحمد لله الآن الأمور مستقرة. لكني لا أدري ماذا حلّ بي. أحس أني متضايقة، أبحث عن الراحة والسعادة لدرجة أني بت اشعر في بعض الأحيان أن هناك خللًا في شخصيتي. نسيت ان أقول لك إن عمري 25 سنة وأشعر بأني ما زلت صغيرة، ولم أعش حياتي مثلما أرغب. أتمنى أن يعود بي الزمن، لا أدري لماذا، لكني أشعر بأنه لم يعد عندي طاقة لأتحمل لا مشاكل ولا أي شيء يتعب. أشعر بأن جسمي تعتبان ونفسيتي تعبانة. وما زاد من ضيقتي هو أن رغبتي تجاه زوجي ما عادت مثلما كانت من قبل. أرجوك ساعديني.

المغرب اليوم

لا يوجد مشاعر هكذا من دون سبب. كل شيء له أسبابه. وكون حياتك فيها كل مسببات السعادة ولكنك غير سعيدة، فإن هذا يكشف لي حقيقة هو إنك جئت للزواج بملف مفتوح، جرح نازف ولذلك تختلفين أسباب عدم السعادة. أتمنى ألا تكوني تعاني من كآبة ما بعد الولادة وغير منتبهة لهذا الأمر، وهذا الأمر الطبيبة المتخصصة بالولادة قادرة على حسمه. من الواضح أن هناك ملفًا آخر يخص جملة مهمة قلتها، "لم أعش حياتي". فأي حرمان تعانين؟ أنا هنا لست معك وجهًا لوجه، وكل ما عندي تخمين في تخمين. وأظن أنه قد جاء الوقت للذهاب لزيارة طبيب نفسي. فهذه الطفلة التي جئت بها لها حق الحب والحنان.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - "شخابيط" في مجموعة أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 19:38 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا أعمل منذ اكثر من خمس

GMT 18:41 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا أبلغ من العمر ٣٠ عندي

GMT 18:37 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا عمري 40 سنة متزوجة منذ

GMT 16:39 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

السلام عليكم سيدتي أنا عمري 17 عامًا. وأعيش

GMT 21:50 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

المشكلة : أنا من عائلة منفتحه ، تزوجت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab