أنا طالبة جامعية تكمن مشكلتي في أني عندما أكون أتحدث مع شخص
آخر تحديث GMT12:06:57
 العرب اليوم -

خجل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

أنا طالبة جامعية. تكمن مشكلتي في أني عندما أكون أتحدث مع شخص ما لا أستطيع أن أنظر الى عينيه، إنما أركز عينيّ على عوراته، بشكل لا إرادي. وهذا الامر يتكرر معي دائماً ومع معظم الناس والأشخاص الذين أقابلهم. كيف يمكنني التخلص من هذه العادة؟ علماً بأن معظم أفراد عائلتي وأصدقائي لاحظوا هذا الأمر. حتى إنني بت أتحاشى التحدث مع الأشخاص الذين لا أعرفهم، خشية أن يكتشفوا أمري. سيدتي، أنا متديّنة جداً. أرجوك ساعديني، أريد حلاً لمشكلتي لأنها باتت تتعبني.

المغرب اليوم

* أنت تعانين الخجل. ولذلك تتلاقى عيناك الالتقاء بعيون الآخرين، لكن هذه حركة تلقائية، انت لم تقنعي عينيك بالنظر الى الأرض، لئلا يظهر عليك الخجل الشديد، فجعلتها تتركز في منطقة الوسط، وهذا ما زاد من خجلك.

arabstoday

خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - العرب اليوم
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995. قد يهمك أيضــــــــــــــــًا -…

GMT 05:48 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
 العرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 05:17 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة "مرزق" الجنوبية
 العرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة "واشنطن بوست" بالتشهير به
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab