أنا شابة عربية أعمل في إحدى الشركات، ولقد أعجبت بشاب يعمل معي
آخر تحديث GMT11:33:22
 العرب اليوم -

تغيّر معي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

أنا شابة عربية أعمل في إحدى الشركات، ولقد أعجبت بشاب يعمل معي في الشركة نفسها. ولكني لم أظهر له ذلك ولم أخبره بالموضوع. ومنذ شعرت بعد فترة بانه هو أيضاً يبادلني الشعور نفسه، لأنه دائمًا يعزمني لنخرج معًا. وفي إحدى المرات ق5ام بدعوتي لنخرج معًا، لكنه تأخر. فبعثت إليه برسالة نصيّة بواسطة الموبويال، أسأله فيها عمّا إذا كان لا يزال على دعوته، لكنه لم يجب. ومنذ ذلك الحين أشعر بأنّه تغيّر معي. ماذا أفعل؟

المغرب اليوم

* يبدو أن هذا الإنسان ربما اختفى لأنه انشغل بأمر ما. أو أنه كان معجبًا بك وتغيّر. وبما أنه تجاهل رسالتك، فليس جيداً أن تبادري أنت وتلحّي. تجاهليه واتركي الامر للظروف والصّدف. حتى وإن كان هناك مجال لتتحدثي معه، وإذا حصل وصودف ذلك، حاولي أن تكوني هادئة وانتبهي كيف تفتحين الموضوع معه. فالرجل لا يحبون المرأة التي ترمي نفسها عليهم. لقد بادرت مرّة. ويكفي.

arabstoday

خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - العرب اليوم
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995. قد يهمك أيضــــــــــــــــًا -…

GMT 05:48 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
 العرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 05:17 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة "مرزق" الجنوبية
 العرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة "واشنطن بوست" بالتشهير به
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab