تفسير الأحلام
آخر تحديث GMT20:27:52

الفرح المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت على جبل عال ولا أضع غطاء على رأسي، ورأيت خطيب ابنتي وكلّمته، ولكني لا ادري ماذا قلت له. ثم وجدت حفرة فيها رمال صفراء، فجلست عليها أدعو الله. وفجأة هطلت أمطار خفيفة، ورأيت بعض الرجال على الجبل من الجهتين يمسكون بآلات التصوير. ثم رأيت ابنة زوجي وهي سيدة كبيرة تجلس معي على الرمل، ومعها "شبشب" صغير للأطفال أخضر اللون، ومعه "بوت" صغير للبنات الصغار لونه بيج. وقلت لإبنة زوجي " "سآخذها الى أبناء ابنتي". فردّت عليّ قائلة: لا تأخذيها، فهي سيئة الصنع وغير صحية". فما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: لا شك في أنك تعانين في حياتك صعوبات وعراقيل، ربما سببها عدم وجود من يعنيك على تسيير أمور بيتك. ولعلّ هناك فوارق بينكم وبين خطيب ابنتك وانت تحاولين أن تعالجيها. وهطول المطر في المنام بشارة بحلّها. أما التصوير فهو إشارة الى الفرح. وأيضًا يبدو أن ابنة زوجك أيضًا لديها مشاكل وصعوبات. وربما هي تشكو لم بعض همومها، أو ربما هي التي تشبب لك بعض المشاكل. والحلم يبشّر بمولودة بنت تجلب معها السعادة، والله تعالى اعلم.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 19:08 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

الحلم: رأيت في المنام أن خفاشًا دخل بيتي

GMT 19:37 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : رأيت خراف في منامي فما تفسيره

GMT 19:36 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : حلمتِ مؤخراً بالبحر وأمواجه فما تفسيره

GMT 19:35 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : رأيت أنني أتزوج وأنا حامل في

GMT 19:33 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : رأيت أنني أفسخ خطوبتي في المنام
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab