الحلم حلمت بأني كنت انا وأمي على سطح بيتنا، فقالت لي إنّ الشمس أشرقت
آخر تحديث GMT12:38:20
 العرب اليوم -

الشمس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت انا وأمي على سطح بيتنا، فقالت لي إنّ الشمس أشرقت من المغرب، وإن هذا يعني واحدة من علامات الساعة. فصرت أردد "سبحان الله وبحمده". سبحان الله العظيم. وتركت الوالدة وذهبت الى المدرسة وحدي. وفجأة، وبينما أنا على الدرج، التقيت صديقتي وهي من الديانة المسيحية وقلت لها: "كيف حالك؟ فلم ترد عليّ.. وبدا لي وكأنها زعلانة مني. ثم رأيت وكأنني في بيتها، وهي قالت لي إنها زعلانة، لأني ما أخذت منها النقود من أجل دفع تكاليف علاج خالي المريض. ثم أعطتني كأساً من الماء مقروءاً عليه سورة "يس" من أجل خالي 3 مرات.. على الرغم من أنها مسيحية. فما تفسير الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: طلوع الشمس من مغربها، دليل على الخوف والجزع وتسلّط السلط على الشعب. وربما دلّ ذلك على رجوع الغائب من سفره محزوناً خاسراً، وربما يدل شروق الشمس من المغرب على الردّة عن الدين والفسق. ويدل ذلك ايضاً على الايمان من دون اقتناع. وربما تتعرض صاحبة الحلم لبعض التشكيك في عقيدتها. ولكن، وهذا هو الأهم، إذا كان خالك مريضاً في الحقيقة، فليشرب بعض الماء ويتل عليه سورة "يس" ثلاث مرات قبل أن يشربه. وعليك أنت الإكثار من تلاوة سورة "يس". فمن قرأها في المنام أو قرأ شيئاً منها، أو قرئت عليه، حشرة الله تعالى في زمرة النبي (صلّى الله عليه وسلّم). وقيل إنه ينال نعمة من نعم الدنيا يحسن بها عند الخلائق. والله تعالى اعلم.

arabstoday

خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - العرب اليوم
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995. قد يهمك أيضــــــــــــــــًا -…

GMT 05:48 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
 العرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 05:17 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة "مرزق" الجنوبية
 العرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة "واشنطن بوست" بالتشهير به

GMT 23:15 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

الحلم: رأيت في منامي أني كنت في سيارة…

GMT 23:13 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

الحلم: رأيت في المنام أني كنت في القرية…

GMT 23:11 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

الحلم: رأيت في المنام وكأنني في المدرسة التي…

GMT 11:27 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

الحلم: حلمت بأني كنت انا وأمي على سطح…
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab