تفسير الاحلام
آخر تحديث GMT20:07:25

التفاح ... والديك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت في منزلي، ثم جاءت حماتي وقال لها ابنها عني إنني لا يجب أن أضع الشبكة هنا. وأشار الى المطبخ، فقالت لي وهي تنصحني: "نعم، فقالت له: "لا، لا يصح أن تضربها". وذهبت قرب الحمام، فرأيت في موضع قضاء الحاجة ديكًا روميًا ميتًا، لا ريش عليه. وكأن حماتي هي من وضعته. بعدها، خرجت فوجدتني في السوق ومعي والدتي وخالي. واظن ان خالتي كانت معنا أيضًا. وكانت بجوار أمي طاولة لبيع الخضراوات عليها تفاح أحمر جميل كأنه لوالدتي ويبيعه بائع للناس. وقال لي خالي: "خذي التفاح". فأمسكت كيسًا بلاستيكيًا، وبدأت أضع فيه التفاح، ثم وضعت لي امي أيضًا تفاحًا أيضًا في الكيس، وقالت لي: "خذي التفاحات السبع". واستيقظت من نومي... فما تأويل هذا المنام؟

المغرب اليوم

التفسير: حلمك بشارة بالحمل. والتفاح في المنام يدل على الأولاد وعلى حسان الوجوه. والتفاح همة الرجل. وهو بقدر همة من يراه، فإن كان سلطانًا. فإن رؤية التفاح هي ملكه. وإن كان تاجرًا فإن التفاح تجارته. وإن كان حرثًا فإن رؤية التفاح هي حرثه. ولكن رؤية الديك الرومي في المرحاض، تشير الى خلافات مع زوجك. حاولي أن تتغاضي عنها مع الحمل والصبر. والله تعالى اعلى واعلم.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 19:08 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

الحلم: رأيت في المنام أن خفاشًا دخل بيتي

GMT 19:37 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : رأيت خراف في منامي فما تفسيره

GMT 19:36 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : حلمتِ مؤخراً بالبحر وأمواجه فما تفسيره

GMT 19:35 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : رأيت أنني أتزوج وأنا حامل في

GMT 19:33 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : رأيت أنني أفسخ خطوبتي في المنام
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab