تفسير الأحلام
آخر تحديث GMT19:34:41

ازدواج الأعضاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت في خيمة زوجي وكانت ضرتي معنا لأن زوجي كان يريد تجديد البيت. وبينما نحن جالستان، شعرت ضرتي في نفسها بشيء نحوي وكأنه زعل او عتاب. بعد ذلك، دخلت ابنة زوجي الكبيرة من باب الخيمة ومعها ابنة عمته. وشعرت وكأني تأثرت قليلًا لأني مختلفة مع أم هذه البنت. ثم جاءت ابنة زوجي ومعها صينية فيها أكل، فقلت لها: ما هذا؟ فقالت لي: "معكرونة وبطاطا". فأخذت منها قليلًا. وكانت ابنتي الصغيرة جالسة أمامي بشكل مكشوف لدرجة أني كنت أرى أعضاءها الحساسة التي سرعان ما أصبحت أعضاء ذكر. ثم غطت أعضاءها الطبيعية. فما تفسر هذا؟

المغرب اليوم

التفسير: من الطبيعي سيدتي أن يكون بينك وبين ضرتك الكثير من الغيرة أو الحسد. ولكنكما تتعايشان في ظلها مع الرجل الذي جمع بينكما. لكن ما يهمني في حلمك، هو ازدواج الأعضاء التناسلية لدى ابنتك. وفي هذا إشارة الى أنها ستكون في قادم أيامها ذات شأن عظيم وشهرة، وستعمدون عليها في أمور كثيرة. والله تعالى أعلى وأعلم.

arabstoday

يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 19:08 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

الحلم: رأيت في المنام أن خفاشًا دخل بيتي

GMT 19:37 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : رأيت خراف في منامي فما تفسيره

GMT 19:36 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : حلمتِ مؤخراً بالبحر وأمواجه فما تفسيره

GMT 19:35 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : رأيت أنني أتزوج وأنا حامل في

GMT 19:33 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

الحلم : رأيت أنني أفسخ خطوبتي في المنام
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab