قائد عام شرطة عجمان يتفقد قسم المهام الخاصة ومعهد تدريب الشرطة
آخر تحديث GMT19:46:28
 العرب اليوم -

قائد عام شرطة عجمان يتفقد قسم المهام الخاصة ومعهد تدريب الشرطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قائد عام شرطة عجمان يتفقد قسم المهام الخاصة ومعهد تدريب الشرطة

الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي
عجمان - العرب اليوم

أكد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن شرطة عجمان من خلال عملها ومتابعتها للعاملين تهدف إلى تطوير الكادر البشري وإثراء مخزونهم المعرفي لتقديم خدمات تحقق طموحات وأهداف وزارة الداخلية الأمر الذي يستدعي القائمين على معهد تدريب الشرطة بذل المزيد من الجهد وابتكار الوسائل والطرق التي تدعم نهج التطور وكذلك تقديمهم المبادرات التي تخدم ذلك.

جاء ذلك خلال جولة تفتيشية لسعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان على قسم المهام الخاصة ومعهد تدريب الشرطة يرافقه نائبه العقيد عبدالله أحمد الحمراني وذلك في اطار إستراتيجية وزارة الداخلية وتطبيقا للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي المتبع في إدارات وأقسام الشرطة وفق المعايير المعتمدة للإطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الإحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث .

وبدأ العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان جولته بقسم المهام الخاصة حيث كـان فـي استقباله الرائد محمد مبارك الغفلي رئيس القسم ثم تفقد الطابور العسكري وحث الموظفين على بذل المزيد من الجهد لتطوير العمل ..كما تفقد الآليات والمعدات الخاصة بالقسم واطلع على البرنامج التدريبي للعاملين والمهام المسندة إليهم والخطط المستقبلية.

ثم توجه سعادته إلى معهد تدريب الشرطة وكان في استقباله العقيد خالد خلفان بن هندي مدير المعهد وتفقد أقسامه واطلع على البرامج الإلكترونية المستخدمة في العمل ووجه بضرورة تفعيل آلية خاصة بقياس مدى الإستفادة التي تتحقق من الدورات والبرامج التي يقدمها المعهد وإنعكاسها على العمل .

كما وجه بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعمل الشرطي والمساهمة في الحفاظ على ما وصلت إليه شرطة عجمان من تميز وتحقيق المزيد من التقدم على الصعد كافة.

وفي نهاية الجولة التفتيشية شكر قائد عام شرطة عجمان جميع العاملين بقسم المهام الخاصة ومعهد تدريب الشرطة ..داعيا إياهم إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء والإخلاص والتفاني في العمـل للإرتقاء بالعمل الشرطي وأن يكونوا عند حسن الظن بهم من خلال النهوض بالمهام والواجبات الملقاة على عاتقهم والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتقديم أفضل الخدمات للجمهور ..مؤكدا أن شرطة عجمان باتت على أعلى قدر من الجاهزية الأمنية.

وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد عام شرطة عجمان يتفقد قسم المهام الخاصة ومعهد تدريب الشرطة قائد عام شرطة عجمان يتفقد قسم المهام الخاصة ومعهد تدريب الشرطة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab