سناء الهلالي تطلق تشكيلة راقية من الفساتين المميزة باللون الأصفر
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

خلال عرض قدمته في منطقة النخيل السياحية

سناء الهلالي تطلق تشكيلة راقية من الفساتين المميزة باللون الأصفر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سناء الهلالي تطلق تشكيلة راقية من الفساتين المميزة باللون الأصفر

فساتين مميزة باللون الأصفر
مراكش - ثورية ايشرم


أطلقت المصممة المغربية سناء الهلالي، تشكيلة راقية من الفساتين المميزة التي جمعت فيها بين فساتين السهرة وفساتين العملية للخروجات اليومية، والتي أبدعت في تصميمها واختارت لها قصات راقية ومميزة تخطف الأنظار وجعلتها قمة في الروعة والجمالية. وحقق عرضها الذي قدمته في منطقة النخيل السياحية في مراكش إقبالًا كبيرًا من عشاق الموضة الحديثة والعصرية، رغم أنها تقدم هذا العرض المتنوع لأول مرة كونها لم تقتصر في مجموعتها على تشكيلة واحدة بل نوّعت ومزجت فيها لتتيح الفرصة أمام كل النساء لاختيار ما يناسبهن وينال إعجابهن.

واختارت المصممة سناء تشكيلة من التصاميم المتنوعة التي اشتركت في صيحة اللون الأصفر الذي أصبح صيحة رائجة خلال موسم ربيع وصيف 2015 وهو من الألوان الربيعية الفسفورية الهادئة والناعمة التي تبرز الأنوثة الطاغية والجمالية النسائية ويجعل المرأة  تبدو في غاية الجمال والرقة والتألق ، لاسيما أنها اعتمدته بمختلف درجاته في مجموعتها التي جاءت راقية بتصاميم حديثة وعصرية.

كما اعتمدت الهلالي، باقة من فساتين السهرة الأنيقة ذات القصات المختلفة والمتنوعة منها المكشوف والمغطى فضلًا عن القصير والطويل، وتميزت المجموعة بخامات وإضافات كالتطريز الخفيف ولمسة الترتر اللامع الذي زاد القطع جمالًا إضافيًا، كما أنها نوعت في القصات في جميع القطع الأخرى وابتكرت في تصاميمها المميزة التي حولت الفساتين إلى مجموعة من القطع الفنية الراقية التي تحقق الأنوثة والجمالية والإطلالة الساحرة والخاطفة للأنظار.

ولم تنس المصممة أن تجمع بين اللمسة الخاصة بها واعتماد الابتكارات المستوحاة من الطبيعة، ما جعل المجموعة أنيقة وغاية في الرقة لاسيما إذا تم تنسيقها مع إكسسوارات أنيقة تختلف حسب الإطلالة وغالبًا ما تتماشى الإكسسوارات الكبيرة والضخمة مع هذا اللون الذي يبدو هادئًا ما يمنح الفرصة للمرأة كي تطلق العنان لأناقتها والاستمتاع بجمالها وإطلالتها مهما اختلفت لتختار من هذه القطع ما يناسبها ويناسب ذوقها.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سناء الهلالي تطلق تشكيلة راقية من الفساتين المميزة باللون الأصفر سناء الهلالي تطلق تشكيلة راقية من الفساتين المميزة باللون الأصفر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab