الكشف عن أهم نصائح أسبوع الأزياء في كوبنهاغن
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

بعد إلقاء نظرة على أنماط تصاميم الموضة

الكشف عن أهم نصائح أسبوع الأزياء في كوبنهاغن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكشف عن أهم نصائح أسبوع الأزياء في كوبنهاغن

أسبوع الموضة
لندن ـ كارين إليان

كشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية، أهم النصائح المستوحاة من فعاليات أسبوع الموضة في كوبنهاغن، والذي تسنَى للعديد من متابعي ومحبي الموضة إلقاء نظرة على الأنماط الإسكندنافية لتجارة وصناعة الأزياء.
وأصبحت البيجاما رسميًا من الأزياء المقبولة والمألوفة للخروج في النهار، ومن أكثر الأنماط التي سيطرت على أسبوع الموضة السويدي هي القطع المقلمة بخطوط عمودية غير متطابقة الألوان، والمصنوعة من الحرير كأن ترتدي المرأة قميص أزرق على بنطلون كحلي، بشرط أن تشمل القطعتين لون واحد أساسي ليحصل الانسجام بينهما.
 
وعادت الى الأضواء مزيج الالوان الأنثوية مثل الجمع بين الأحمر والوردي للحصول على مظهر استوائي بهيج يظهر المرأة نشيطة ومشرقة. كما ظهرت أيضًا المعاطف والسترات الطويلة الكبيرة المصممة على طريقة قميص البيجامة وتمتلك الكثير من الطبعات، وتأتي بأرضية محايدة وبعض النقشات الصغيرة فوقها.

وظهر في الأسبوع تصميم جديد للحقائب بدل حقائب اليد أو الظهر أو الكتف، فصمم الإسكندنافيون حقائب صغيرة تجلس على الجزء الأمامي من الجسم مطابقة لرداء السيدة، مثلما فعلت تين أندريا التي ارتدت حقيبة جلدية من ماريميكو على سترة سوداء رقيقة.  كما قدم الأسبوع أيضا السترات الضخمة التي تظهر المرأة بأسلوب المهاجم، وكتب العديد من محرري الموضة عن أن هذا النوع من السترات أصبح موضة لهذا الموسم.

ويبدو ان الجوارب المنقوشة من النايلون والدانتيل التي ظهرت في أسبوع الملابس الراقية في باريس والتي ارتدتها الممثلة ديان كروجر والمصممة كارين روتفيلد لاقت رواجا كبيرا، فهي واحدة من العناصر التي ظهرت في أسبوع الموضة في كوبنهاغن، وينصح بارتدائها على بنطلون قصير وحذاء ملون.
 
ويُعطي الوشاح الكثير من الحلول لجمع القطع المختلفة التي ترتديها المرأة، كما فعلت أنابيل روسيندال التي جمعت البيج والأبيض من خلال وشاح جلد النمر حريري، أضاف للزي نقطة اهتمام وتركيز جديدة، وهو مناسب للمرأة العاملة كثيرًا.
 
وتطرح "غوتشي" تشكيلة من حقائب اليد النهارية المناسبة للنساء العاملات وهي حقائب جلدية كبيرة وأنيقة، ولهذا الموسم ينصح خبراء الموضة النساء بالاستفادة من تشكيلات الحقائب الجديدة واقتناء واحدة لأنفسهن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أهم نصائح أسبوع الأزياء في كوبنهاغن الكشف عن أهم نصائح أسبوع الأزياء في كوبنهاغن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab