إستقبلي الربيع بإطللاتٍ مميزة مع مجموعة أحذية jet set 6
آخر تحديث GMT20:13:24
 العرب اليوم -

إستقبلي الربيع بإطللاتٍ مميزة مع مجموعة أحذية Jet Set 6

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إستقبلي الربيع بإطللاتٍ مميزة مع مجموعة أحذية Jet Set 6

أحذية Jet Set 6
القاهرة - العرب اليوم

أطلقت علامة مايكل كورس مجموعة جديدة من الأحذية والصنادل Jet Set 6 لربيع 2016. تضم هذه المجموعة أحدث تشكيلة أحذية موسمية تتراوح بين أحذية الغلادييتر الرائجة والأحذيةذات الكعوب على شكل الأسافين أو حتى الأحذية الرياضية المريحة. تم تصميم هذه الأحذية الستة خصيصاً للأيامالمشمسة ولكي تتلائم مع مختلف الإطلالات والمناسبات.

نبدأ أولً مع صنادل Sofia Gladiator. تعتبر هذه الصنادل البوهيمية البرّاقة أكسسوار ضروري لكل سيدة طويلة الساقين. صنعت صنادل صوفيا من جلود Vachetta وهي طويلة تصل حتى مستوى الركبة مما يمنحها طلّة رياضية أنيقة. تضفي التفاصيلفي القصّات جاذبية ساحرة، في حين تمنح الأشرطة الدقيقة لمسة أنثوية ناعمة.

أما حذاء Claudia Flat المسطح والمروّس الرأس بنقشة جلد الثعبان، فمن شأنه أن يمنحك إطلالة أنيقة وراقية. يكمل حذاء كلوديا بنقشة الثعبان إطلالتك لهذا الموسم ويمنحها لمسةغريبة بعض الشيء. فتصميمه المروّس الرأس يجعله جذاباً، في حين أن الأشرطة الخلفية تضفي هيئة مميزة. يمكن إرتداء هذا الحذاء مع كافة البدلات.

وإذا كنت من معجبات الفساتين الواسعة والسراويل ذات القصّات المميزة فننصحك باختيار صنادل Maxwell Wedge المصنوعة من نسيج الدنيم. تضفي أحذية ماكسويل ذات الكعوب على شكل الأسافين لمسة من التميز. فهي مصنوعة من الدنيم المغسول وجلود الـ Vachetta، تتضمن أيضاً نسيج الجوت وكعوب من الفلين الطبيعي.

أما حذاء Craig Sneaker فهو مثالي مع سراويل رياضية المصنوعة من الكشمير أو سراويل الدنيم الضيقة. فهذه الأحذية الرياضية البيضاء ناعمة وتتناسب تقريباً مع كل الملابس فضلاً لتصميمها الأنيق بالإضافة الى المهارة الواضحة في إستخدام جلود الـ Vachetta الناعمة، الأمر الذي يزيد من قيمة أحذية Craig الرياضية.

لنصل الآن إلى حذاء Holly Sandal. صممت هذه الصنادل المفتوحة عند الأصابع بحبال طبيعية، جلود الـ Vachetta بالإضافة الى قطع ذهبية اللون. يضفي هذا التصميم الأنيق والمتنوع لمسة من التميز الى إطلالاتك اليومية وهي خيار لأيام الراحة، وتناسب تماماً الأجواء الصيفية حول برك السباحة.

وأخيراً تتطلب الحياةالإجتماعية الصاخبة، من حفلات الكوكتيل عند غروب الشمس إلى الحفلات الليليةالراقصة، أحذية منمقة ذهبية ذات كعوب لذلك، صممت دار Michael Kors صنادل Jackie Sandal . صممت صنادل جاكي مع أشرطة من سلاسل ذهبية وبنقشة جلد الثعبانالميتاليكي. يمنح الطول المتوسط البسيط للكعوب طلة أنيقة. يشكل هذا الحذاء الساحر زوج مثالي للتنانير الضيقة وسراويل الدنيم.

لا تفوتي فرصة مشاهدة فيلم الحملة الذي هو من بطولة ليلي آلدريدج، سفيرة مجموعة Jet Set 6 منذ إنطلاقتها. تظهر فيه آلدريدج بهيئة مرحة وطريفة مثل كل فتاة مهووسة بالأحذية تجوب شوارع لوس أنجلوس محاولةً تجنب كاميرات مصوري الباباراتزي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستقبلي الربيع بإطللاتٍ مميزة مع مجموعة أحذية jet set 6 إستقبلي الربيع بإطللاتٍ مميزة مع مجموعة أحذية jet set 6



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab