مصر تستعيد بريقها مرة أخرى في استقطاب المطربين والمطربات من الوطن العربي
آخر تحديث GMT02:06:04
 العرب اليوم -

استمرار الركود في السوق الغنائي واكتفاء المطربين بطرح الـ"سينغل"

مصر تستعيد بريقها مرة أخرى في استقطاب المطربين والمطربات من الوطن العربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصر تستعيد بريقها مرة أخرى في استقطاب المطربين والمطربات من الوطن العربي

المطرب خالد سليم
القاهرة – محمود الرفاعي

تستمر حالة الركود في السوق الغنائي واكتفاء المطربين بطرح أغنيات سينجل والابتعاد عن تسجيل البومات غنائية كاملة، موسم رأس السنة لعام 2016 لن يشهد سواء طرح ثلاثة البومات غنائية.
أولي تلك الالبومات التي من المقرر طرحها البوم المطرب خالد سليم مع شركة مزيكا والذي اختير له اسم "أستاذ الهوي"، الالبوم سيتضمن 11 اغنية وهم أستاذ الهوي ويا واحد قلبي وعديت على قلبي ومش عاوزك ترجع وبأنسي الهمم واتطمن وانسان مرفوض وحبيب حياتي والامل الأخير وبفكر فيك وسيد سيدي ويتعاون فيه مع احمد مرزوق ومحمد رحيم ووليد العزالي واحمد نور وعزيز الشافعي وفهد وامير محروس وطارق توكل واحمد عبد السلام واحمد عادل واشرف محروس
 وثاني الالبومات المقرر طرحها هو ألبوم المطرب إيهاب توفيق الذى ينتجه على حسابه الشخصي ويوزعه مع شركة مزيكا، الالبوم كان من المفترض ان يطرح مع بداية عام 2015 ولكنه تأجل بسب مشاكل التنازلات والدعايا، قام إيهاب خلال الفترة بتغير أسمه من فرصة ما بتجيش إلى عمري ما أنسى، ويتضمن 15 أغنية هي: عمري ما أنسى وفرصة ما بتجيش وهلبدلك ومفيش بعيد على ربنا وعيش بقى وهنفارق ووالله زمان وإحساسي قالي وأيوه أمال إيه وإن شاء الله تحبني  و36 حتة ولكل خاين نهاية وجامدة جداً وقاعدلك فاضيلك وهيفضل مسيطر. كما يطرح إيهاب أغنيته المصورة الجديدة إن شاء الله تحبني التي كان قد صورها في مدينة ملبورن الاسترالية.
كما يستعد المطرب اللبناني رامي عياش لطرح ألبومه الغنائي الجديد "حابب" الذى يعود به بعد فترة غياب دامت 4 سنوات، مع شركة اربيكا ميوزيك، الالبوم يتكون من 10 أغنيات هي: "قلبي وجعني، وطني الشعب، لو أحلامي، وصفولي عيونك، يلا نرقص، حبايب، أم الدنيا، ما بدي شي، ورديه، وجبران".
وتعاون رامي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء ومنهم: "نزار فرنسيس، سما، نور الملاح، سليم عساف، وكاترين معوض، ومن الملحنين: "جان ماري الرياشي، نور الملاح، سليم عساف"، ولحن رامي بتلحين 3 أغنيات من الألبوم.
أما على صعيد الحفلات، فاستعادت مصر بريقها مرة أخرى في استقطاب المطربين والمطربات من الوطن العربي ويأتي في المقدمة المطرب عمرو دياب، الذي قرر أن يحتفل برأس السنة هذا العام بمصر بعد فترة غياب طويلة، حيث تعاقد على إحياء حفل بأحد الفنادق الكبرى، وسيكشف لجمهوره عن بعض أغانى ألبومه المقبل، الذي يعمل على تحضيره حاليا.
ونفس الفندق ولكن بفرعه الثاني سيحيي أربعة نجوم حفلة رأس السنة ويأتي في مقدمتهم المطرب محمد حماقى وآمال ماهر ورامي صبري ونيكول سابا
كما تشارك هيفاء وهبي في إحياء حفلات رأس السنة بأحد فنادق التجمع الخامس، ويحيي المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني رأس السنة بالقاهرة بمشاركة الراقصة الأرمينية صافيناز.
وكعادته كل عام يحتقل وائل جسار بحفله الغنائي السنوي بالقاهرة في احدى الفنادق المطلة على النيل أما بهاء سلطان فسيحيي حفل رأس السنة هذا العام بالإسكندرية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تستعيد بريقها مرة أخرى في استقطاب المطربين والمطربات من الوطن العربي مصر تستعيد بريقها مرة أخرى في استقطاب المطربين والمطربات من الوطن العربي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 العرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab