شبح التوقف يهاجم نجوم الدراما ويهددهم بعدم عرض أعمالهم في رمضان
آخر تحديث GMT19:06:18
 العرب اليوم -

القائمة تضم هاني سلامة وحورية فرغلي وفتحي عبدالوهاب

شبح التوقف يهاجم نجوم الدراما ويهددهم بعدم عرض أعمالهم في رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شبح التوقف يهاجم نجوم الدراما ويهددهم بعدم عرض أعمالهم في رمضان

النجم هاني سلامة والنجمة نيكول سابا
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

تواجه أعمال درامية عدة شبح الخروج من الموسم الرمضاني المقبل لأسباب مختلفة، على الرغم من سعي صناع تلك الأعمال على قدم وساق إلى اللحاق به.

وأول هذه الأعمال مسلسل "قسمتي ونصيبك"، الذي كان من المفترض أن يعود به النجم هاني سلامة للشاشة الرمضانية بعد آخر أعماله مسلسل "الداعية"، ولكن قرر منتجه ودون سابق إنذار تأجيل استكمال تصوير العمل، الذي كان قد بدأ مطلع العام الجاري، بعدما فشل في تسويقه بشكل جيد.

"قسمتي ونصيبك" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج علي إدريس وعطية أمين، ويشارك في بطولة العمل مي سليم ونيكول سابا وشيري عادل وريهام حجاج ومحمد رياض.

والعمل يدور حول شاب في مقتبل العمر يخوض رحلة طويلة للبحث عن العروس التي تلائمه، ولهذا الغرض فهو يقابل في كل حلقة عروس جديدة ليرى ما إذا كانت هي التي تصلح له أم لا.

وبعيدًا عن مسلسل سلامة، استطاع شبح التأجيل أيضًا أن ينال من مسلسل "نسوان قادرة" بعد عدد من المشاكل الإنتاجية التي واجهت العمل، فأجبرت صناعه على تأجيله لما بعد الموسم الرمضاني المقبل، وهو ما جعل بطلته عبير صبري تتجه إلى إمارة دبي للاستجمام هناك بعدما تأكد لها نية التأجيل.

"نسوان قادرة" من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها مخرجه أحمد عاطف، ويشارك في بطولته نجلاء بدر ورانيا فريد شوقي ومحمد نور وهبة السيسي وأيمن قنديل وعزة مجاهد وشادي خلف وعبدالله مشرف ومن إنتاج ممدوح شاهين.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار درامي، متناولاً حكاية 3 سيدات لا توجد أيّة علاقة تربطهن ببعض ولكن ظروف الحياة تجمعهن وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

ولم يكتف شبح التأجيل بهؤلاء الضحايا فقط، فهو يخيم الآن على عدد من المسلسلات الأخرى ويحاول النيّل منها، وعلى رأسها مسلسل "الدخول في الممنوع" للمخرج محمد النجار، والذي يصارع الجميع للانتهاء من العمل قبل الموسم الرمضاني، لكن بداية التصوير المتأخرة بعض الشيء إلى جانب المشاكل الإنتاجية المعتادة، يبدو أنها ستحول دون ذلك.

"الدخول في الممنوع" من بطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، ونورهان، وعزت أبوعوف، وخالد محمود، ومن تأليف محمد الباسوسي وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

والعمل يعتبر من نوعية الدراما التشويقية المثيرة، معتمدًا على الصراع القائم دائمًا بين رجال الأعمال وأصحاب النفوذ ورأس المال والسلطة، مسلطًا الضوء على مجموعة من الشخصيات الاجتماعية وما يدور داخلها من فساد.

وأيضًا مسلسل "كبريت أحمر" لداليا مصطفى وأحمد السعدني واجه المصير ذاته بسبب كوم مخرج العمل خيري بشارة لم يصور إلا 25% من المشاهد ويشارك في بطولة المسلسل علا رامي وريهام حجاج.
وخرج "ساحرة الجنوب" الذي تقوم ببطولته حورية فرغلي؛ بسبب ظروف سفرها لندن لإجراء جراحة طبية.

هذا إلى جانب مسلسل "وجع بنات" من بطولة وجوه شابة، وقرر المخرج أحمد النحاس عرضه خارج الموسم حرصًا على نسب المشاهدة.

وفي النهاية، مسلسل "أستاذ بلبل وحرمه" لفتحي عبدالوهاب ورانيا فريد شوقي  حيث تم استبداله بمسلسل "المطلقات"، وقال مخرجه رائد لبيب إنه يواجه مصيرًا مجهولًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شبح التوقف يهاجم نجوم الدراما ويهددهم بعدم عرض أعمالهم في رمضان شبح التوقف يهاجم نجوم الدراما ويهددهم بعدم عرض أعمالهم في رمضان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab