دولي شاهين تطرح ألبومًا غنائيًا قريبًا باللغتين الفرنسية والانجليزية
آخر تحديث GMT08:03:47
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" عن أسباب غيابها الطويل عن الغناء

دولي شاهين تطرح ألبومًا غنائيًا قريبًا باللغتين الفرنسية والانجليزية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دولي شاهين تطرح ألبومًا غنائيًا قريبًا باللغتين الفرنسية والانجليزية

المطربة اللبنانية دوللي شاهين
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أعلنت المطربة اللبنانية دوللي شاهين، أنَّها تقترب طرح ألبومها الغنائي الجديد، الذي يحمل عددًا كبيرًا من الألوان والأشكال الموسيقية، بعد فترة غياب طويلة عن الغناء دامت حوالي 7 أعوام.

وأكدت دوللي، في مقابلة مع "العرب اليوم"، أنَّها مكثت على تسجيل أغنيات الألبوم الجديد فترة طويلة، مشيرة إلى أنَّ السينما والتلفزيون أخذوا كل وقتها من الغناء لفترة طويلة.

وأوضحت "كل ما أحن إلى الغناء أحاول أن أعود إليه من خلال طرح أغنية سينغل أو أغنيتين؛ ولكنني كنت حزينة للغاية بسبب الابتعاد عن جمهوري، لاسيما أنَّ الناس عرفتني من الغناء ولابد أن أعود إليهم من خلال الغناء"، مضيفة "لا أحد لا يسمع إلى الآن أغنيتي التي أدخلتني قلوب المصريين، أنا زي أي بنت، التي قدمتها في فيلم ويجا".

وأضافت "الفترة الأخيرة قلَّ فيها النشاط الغنائي بشكل كبير؛ لأنَّ جميع المطربين والمطربات أجلوا أعمالهم الغنائية واكتفوا بطرح أغنيات وطنية أو أغنيات سينغل، خصوصًا بعد الثورات والمظاهرات من الصعب الغناء".

وتابعت دوللي "كما أن الإنتاج الغنائي أصبح ضعيفًا بسبب القرصنة والسرقة الالكترونية، ولذلك الجميع أجمع على أنَّ السينغل هو الحل في مشكلة الأغنية العربية، وأتمنى أن يجدوا حلًا سريعًا لهذه المشكلة".

واستطردت "ابتعادي كل هذه الفترة يعود أيضًا إلى الظروف الأسرية، إذ كان عليَّ أن أكون بجانب ابنتي في أعوامها الأولى، لاسيما أنها كانت في مرحلة الصغر وبحاجة الحنان والأمومة؛ لذلك فضلتها على أي شيء في حياتي ويا رب أشوفها في أحسن صورة".

وعن تفاصيل ألبومها الجديد، قالت "لم نستقر إلى الآن على اسم الألبوم الجديد، ولكن العمل يتضمن عددًا كبيرًا من الأغنيات الرومانسية والكلاسيكية والسريعة، وأقدمها بمختلف اللهجات منها المصري واللبناني والعراقي كما أقدم اللغة الإنجليزية والفرنسية للمرة الأولى في أي ألبوم عربي".

واستدركت دوللي "كما أنَّ الأسماء التي أتعامل معها لها مكانة كبيرة للغاية في الوطن العربي، وأعتقد وقت طرح الألبوم سيكون مفاجأة كبرى لكل من سيستمع إليه، لاسيما أنَّ الأعمال ستخطف الأنظار من الوهلة الأولى"، موضحة "الألبوم سيتم إنتاجه على نفقتي الخاصة؛ ولأنني أحب أن تكون أعمالي خاصة بي ولا أحد يتحكم بها، وأظل أغني كل ما يحلو لي ولا يتدخل أحد في اختياراتي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولي شاهين تطرح ألبومًا غنائيًا قريبًا باللغتين الفرنسية والانجليزية دولي شاهين تطرح ألبومًا غنائيًا قريبًا باللغتين الفرنسية والانجليزية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab