الرئيسة التنفيذية للدوحة للأفلام تؤكد تميز النسخة الثالثة لمهرجان أجيال السينمائي
آخر تحديث GMT03:46:48
 العرب اليوم -

الرئيسة التنفيذية للدوحة للأفلام تؤكد تميز النسخة الثالثة لمهرجان أجيال السينمائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرئيسة التنفيذية للدوحة للأفلام تؤكد تميز النسخة الثالثة لمهرجان أجيال السينمائي

فاطمة الرميحي الرئيسة التنفيذية لمؤسسة الدوحة للأفلام
الدوحة_ قنا

أكدت السيدة فاطمة الرميحي الرئيسة التنفيذية لمؤسسة الدوحة للأفلام أن النسخة الثالثة لمهرجان أجيال السينمائي 2015 الذي سينطلق في 29 نوفمبر الحالي ويستمر إلى 5 ديسمبر المقبل في الحي الثقافي"كتارا" سيتميز بالعديد من الفعاليات المتنوعة المعنية بالشباب والأسرة، معربة عن ثقتها بأن مهرجان هذا العام سيكون الأقوى. 

ولفتت السيدة الرميحي إلى أن مهرجان أجيال يواصل تعزيز سمعته الطيبة والمرموقة في كل عام، حيث سيوفر تنوع الأفلام التي تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط ولمخرجين دوليين معروفين، تجربة لا تنسى للجمهور وللحكام الصغار عند عرضها هنا في دولة قطر. 

وأضافت الرميحي في تصريح لها اليوم أن العديد من الشركات المحلية والدولية الرائدة والهيئات الحكومية ودور الإعلام والهيئات التعليمية في قطر أكدت دعمها الكامل للنسخة الثالثة من مهرجان أجيال السينمائي 2015. 

وتوجهت الرئيسة التنفيذية لمؤسسة الدوحة للأفلام ومديرة مهرجان أجيال السينمائي بالشكر والتقدير لجميع الشركاء والرعاة على دعمهم للمهرجان ورسالته الهادفة. 
وقالت الرميحي: "حقق مهرجان أجيال السينمائي هذا النجاح بفضل الدعم الدائم والمتواصل لشركائنا، ونتيجة لتعاونهم تمكنّا من تقديم مهرجان أفضل في كل عام، وهو ما يجعلنا نفتخر بانتمائنا لبلدنا الحبيب قطر، فإن النجاح الذي حصدناه عاما بعد آخر تحقق فقط نتيجة لجهود حثيثة هدفت لتقديم حدث ثقافي فريد من نوعه لجميع السكان، يظهر النسيج الإبداعي الرائع لمجتمعنا". 

وتواصل مؤسسة الحي الثقافي "كتارا"شراكتها مع مهرجان أجيال السينمائي بوصفها الشريك الثقافي، بينما تقدم شركة "أوكسيدتنال" للبترول دعمها بوصفها الشريك الرئيسي للعام الثالث على التوالي؛ لتؤكد التزام الشركة بدعم مبادرات التنمية الوطنية الرائدة. 

ورحب المهرجان بالرعاة المميزين الجدد الذين انضموا إلى قائمة هذا العام، وهم ترشيد، شريك الاستدامة الرسمي، وفودافون قطر شريك الاتصالات الرسمي. 
وتضم قائمة الرعاة المساهمين كلا من مؤسسة أسباير زون، ووزارة الشباب والرياضة، وسوني وفيفتي ون إيست شريك الإلكترونيات الرسمي، ونوفو سينماز، وفندق سانت ريجيس الدوحة الشريك الفندقي الرسمي. 

كما تقدم شبكة الجزيرة الإعلامية وتلفزيون قطر وراديو مؤسسة قطر الرعاية الإعلامية الذهبية، وسيبث تلفزيون قطر مختلف فعاليات المهرجان على الهواء مباشرة. 
يذكر أن مهرجان أجيال السينمائي في نسخته الثالثة يضم عروضا عامة يومية لأفلام محلية ودولية، وفعالية أيام الأسرة، بجانب فعاليات سلسلة أفلام "صنع في قطر" المكرس لعرض أفلام المواهب الصاعدة من قطر. 

كما تضم نسخة هذا العام من أجيال عروض سينما سوني تحت النجوم، وفعالية قمة الدوحة جيفوني للإعلام الموجه للشباب، فضلا عن تنظيم فعاليات ومعارض خاصة، كصندوق العجب التفاعلي الرقمي، وعروض المدارس، وبرنامج دوحيات سينمائية والذي يضم لجان التحكيم من الصغار والشباب من 8 إلى 21 عاماً حيث يشاهدون الأفلام القصيرة والطويلة ويحللونها ويقررون الفائزة منها بجوائز المهرجان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيسة التنفيذية للدوحة للأفلام تؤكد تميز النسخة الثالثة لمهرجان أجيال السينمائي الرئيسة التنفيذية للدوحة للأفلام تؤكد تميز النسخة الثالثة لمهرجان أجيال السينمائي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab