مزج الأبيض والأسود صحية راقية ومميزة تضيف الجمال والأناقة لكل منزل
آخر تحديث GMT04:13:03
 العرب اليوم -

عادا بقوة إلى عرش الموضة لمناسبتهما مع مختلف تصاميم البيوت

مزج الأبيض والأسود صحية راقية ومميزة تضيف الجمال والأناقة لكل منزل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مزج الأبيض والأسود صحية راقية ومميزة تضيف الجمال والأناقة لكل منزل

مزج الأبيض والأسود
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأبيض والأسود من الألوان الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الحياة اليومية للإنسان، ليس فقط في الملابس؛ بل حتى في الديكور المنزلي، كما أنّه صيحة راقية ومميزة عادت لتتربع على عرش موضة الديكورات الحديثة والجديدة، ولون يتماشى مع جميع المنازل وكل أنواع الديكورات، سواء كانت عصرية أو تقليدية أو كلاسيكية.

مزج الأبيض والأسود صحية راقية ومميزة تضيف الجمال والأناقة لكل منزل

واحتلت هذه الصيحة الراقية، الساحة بقوة وتنوعت القطع التي برزت بهذين اللونين في تمازج وأناقة رائعة وغاية في الجمالية، إذ يمكن اعتمادهما في تأثيث الصالون بشكل أنيق في المقاعد باعتماد الكنبة الكبيرة من اللون الأسود والمتوسطة والصغيرة باللون الأبيض أو العكس، ومختلف القطع كالسجاد والديكورات التي تضفي نوعية من الاختلاف والإطلالة المتكاملة، واستخدام إكسسوارات رقيقة وأنيقة مثل هذا الثنائي المميز والجميل الذي يكمل بعضه البعض.

كما يمكن استخدام هذين اللونين بشكل أنيق في الدهان وذلك بمزجهما بشكل راق مثل اعتماد السقف بالأسود والجدران بالأبيض أو اعتماد السقف بالأبيض والجدران بخطوط من الأسود والأبيض بالطريقة المقلمة التي تمنح الفضاء رقة وجمالية غاية في الأناقة، لونان لا يقتصران فقط على الصالون وإنما يمكن اعتمادهما في غرف النوم بمزجهما بطريقة عصرية وأنيقة في الأثاث والستائر والمفارش وحتى في الوسائد.

كما يمكن استخدامهما في ديكور غرفة الطعام، إذ يمكن اعتماد الطاولة بالأبيض والكراسي المحيطة بها بالأبيض والأسود أو العكس بشكل جميل ومميز مع لمسة من الأباجورات أو النجف ما يزيد الفضاء سحرًا وجاذبية، هذا ويمكن استخدامهما أيضًا في فضاء الحمام باختيار بعض الإكسسوارات مثل الخزائن أو الديكورات والإكسسوارات التي تضفي جمالية الرفاهية على الفضاء، ويزيد المنزل فخامة إذا تم استخدام هذين اللونين بطريقة صحيحة وجميلة في المطبخ في الأثاث والديكورات ومختلف اللمسات التي تضفي نوعية مختلفة على المكان.

ويمكن أيضًا اقتناء بعض الأواني من الأسود والأبيض والمزج بينهما في تقديم الطعام على السفرة حتى تتحقق رؤية التناسق المرجوة والمرغوبة وجعل المنزل كاملًا في أناقته وتميزه وترتيبه وحتى يكون مواكبًا للموضة والحداثة بشكل أنيق يريح العين.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج الأبيض والأسود صحية راقية ومميزة تضيف الجمال والأناقة لكل منزل مزج الأبيض والأسود صحية راقية ومميزة تضيف الجمال والأناقة لكل منزل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab