النجف والثريات لمسة مهمة تعطي الفخامة والجمالية والرقي لفضاءات المنزل
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

تتنوع في أشكالها وتصاميمها وألوانها لتناسب جميع أنماط الديكور

النجف والثريات لمسة مهمة تعطي الفخامة والجمالية والرقي لفضاءات المنزل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النجف والثريات لمسة مهمة تعطي الفخامة والجمالية والرقي لفضاءات المنزل

النجف
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر لمسة النجف أو الثريات من الأساسيات التي تمنح فضاءات المنزل رقة وجمالية وتساهم في جعله فخما وغاية في الجمال ، والتي تتنوع في أشكالها وتصاميمها وألوانها حتى تناسب مختلف أنماط الديكور، وهذا ما يعتمد عليه مصممو الديكور كفكرة أساسية في تصميم مختلف القطع الفاخرة التي يقدمونها لكل الراغبين في تجديد ديكورهم والحصول على جمالية تجعل المنزل غاية في الأناقة .

وأطلقت مختلف مؤسسات الديكور من حول العالم تشكيلة مميزة من النجف الخاصة بفصل الربيع والتي تميزت بأشكالها وألوانها وتصاميمها الراقية التي جمعت بين الكلاسيكية والعصري حتى التقليدي، فمنها المناسبة لغرفة نوم الكبار والصغار والمناسبة للصالونات وغرف الجلوس وحتى المطبخ والحمام، وتميزت بأشكالها إذ منحها البسيطة في التصميم التي تحمل في طياتها تلك الخامة العربية المميزة التي تجعل المكان غاية في الجمال وتمنحه لمسة مختلفة ومضيئة ، كما برزت مجموعة من الثريات ذات التصميم الأنيق والعصري التي يمكن اعتمادها بشكل متناسق مع الديكور المنزلي العصري حتى تكتمل صورة الفضاء بتلك اللمسة الرائعة والغاية في التألق ، إضافة إلى تشكيلة أخرى تتميز بلمساتها الفاخرة التي نلاحظها في الفنادق الفخمة والمصنفة والتي اعتدنا على رؤيتها في القصور القديم والتي عادت بقوة لتكون عنوانا تألق المنازل والفضاءات التي يرغب أصحابها في منحها صورة الخامة .

وتنوعت هذه الثريات في جماليتها الراقية التي تحتوي فضلا عن منحها الإضاءة المميزة للفضاءات فهي ترمز للفخامة المنزلية التي يسعى كل شخص للحصول عليها وجعل منزله غاية في الجمال ، لاسيما أنها تنوعت في ألوانها إذ منها ذات الألوان الداكنة وأخرى جاءت بلمسة الألوان الربيعية التي يمكن الاختيار منها حسب الرغبة لجعل المنزل يشع بلمسة من الطبيعة المميزة بألوانها ورقيها لاسيما أننا في فصل الربيع ما يتطلب التجديد والتغيير للشعور بالانتعاش والحيوية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجف والثريات لمسة مهمة تعطي الفخامة والجمالية والرقي لفضاءات المنزل النجف والثريات لمسة مهمة تعطي الفخامة والجمالية والرقي لفضاءات المنزل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab